نجمات هوليوود يلهمنك أجمل الإطلالات لموسم الخريف 2023.. اختاري منها ما يليق بك

ديمي مور Demi Moore ، حفل CFDA Fashion Awards، (الصورة من ANGELA WEISS / AFP)
ديمي مور Demi Moore ، حفل CFDA Fashion Awards، (الصورة من ANGELA WEISS / AFP)

في المناسبات الرسمية تتنافس النجمات العالميات على ارتداء أجمل الأزياء، وغالباً ما يلجأن إلى خبرة منسّقة أزياء تعتمد اتجاهات الموضة ومقاييس النجمة. ومن اتجاهات الأزياء التي رأينا النجمات يرتدينها بكثرة هذا الخريف، نتبين الطابع الميتاليكي بكل تدريجاته إضافة إلى الأسود المنفذ من قماش اللاتكس اللامع، ولا ننسى البدلات الواسعة والمعاطف البيضاء الناصعة.. إليك سيدتي أجمل إطلالات النجمات التي برزت في افتتاحيات الأفلام والمناسبات الرسمية فمن ارتدتها بصورة أفضل؟

كايلي جنير Kylie Jenner

كايلي جنير Kylie Jenner، حفلInnovatorsAward، (الصورة من Andrea RENAULT / AFP)


أطلت نجمة مسلسلات الواقع كايلي جنير Kylie Jenner في حفل InnovatorsAwards الذي أقيم في المتحف العصري في نيويورك بدورته الثانية عشرة، بفستان من اللاتكس الأسود الذي يتداخل مع الكريب الأسود ويتسم بطابع Strapless وبتنورة ضيقة ينحدر منها ذيل قصير، وقد سرحت شعرها بطريقة فنتدج تذكرنا بنجمات الخمسينيات في هوليوود. الزي من توقيع دار فيراغامو Ferragamo وقد صمم بطلب خاص منها الأمر الذي يفسر هذا المزيج من الحداثة والكلاسيكية معاً.

جوان سمولز Joan Smalls

جوان سمولز Joan Smalls، حفلInnovatorsAward، (الصورة من Andrea RENAULT / AFP)

وفي الحفل نفسه الذي أطلت فيه كايلي بدت العارضة البويرتوريكية جوان سمولز Joan Smalls في قمة أناقتها الكلاسيكية مرتدية البدلة الكريمية التي تتألف من قميص مع سروال واسع الساقين وعالي الخصر، وتدثرت بمعطف، وقد حملت إطلالتها توقيع ماركة فيروف غود Fear Of God، فيما تزينت بمجوهرات من Rainbow K jewelry. وانتعلت حذاء Ankle Boots من الدنيم المخملي الرمادي الباستيل معه.


باريس هيلتون Paris Hilton

باريس هيلتون Paris Hilton، حفل غالا LACMA Art+Film Gala، (الصورة من Emma McIntyre /Getty Images via AFP)

أطلت النجمة باريس هيلتون Paris Hilton في حفل غالا LACMA Art+Film Gala الذي جرى في متحف الفنون في لوس انجلوس بفستان من الموسلين النيود المطرز على شكل أوراق النباتات بأحجار براقة تركوازية، ويتسم بأكمام واسعة منسدلة وبحزام رفيع مطرز مثبت عند الخصر، وهو من تصميم جيني بيكهام Jenny Packham، ويحمل اسم love birds. وانتعلت حذاءً باللون الأبيض مطرزاً بالخرز اللؤلؤي.


سلمى حايك Salma Hayek

سلمى حايك وزوجها فرنسوا هنري بينو، 2023 LACMA Art+Film Gala, By Gucci، (الصورة من Presley Ann / Getty Images via AFP)

 

وكعادتها خطفت النجمة سلمى حايك الأنظار لدى إطلالتها في حفل LACMA Art+Film Gala, By Gucci الذي نظمته دار غوتشي برعاية رئيس مجموعة كيرينغ Kering فرنسوا هنري بينو في متحف كاونتي بلوس أنجلوس، وتألقت بفستان ميتاليكي طويل من غوتشي Gucci وهو ضيق باللون البرونزي المائل إلى الزهري المعدني وتزينت بمجوهرات من الياقوت والذهب الوردي. كما تزينت باكسسوار Ear Cuff مجوهر التف حول أذنها.
تابعي معنا المزيد عن أناقة النجمات واكتشفي فانيسا هادجنز تسجل أجمل إطلالة هذا الأسبوع


ديمي مور Demi Moore

ديمي مور Demi Moore ، حفل CFDA Fashion Awards، (الصورة من ANGELA WEISS / AFP)

كما اخترنا إطلالة النجمة ديمي مور Demi Moore التي تألقت خلال حضورها حفل CFDA Fashion Awards في متحف التاريخ الطبيعي في نيويورك بفستان ميتاليكي فضي يمتد حتى الكاحل، وقد انتعلت معه الصندل الأسود من الجلد اللامع، وحملت الكلاتش المصنوع من الساتان الأسود، ولم تتزين بطوق أو اكسسوارات باستثناء الخواتم المصنوعة من الصلب والمطعمة بالألماس. الفستان من تصميم دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera وينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2024.


تابعي المزيد من إطلالات النجمات واكتشفي من سجّل الإطلالة الصيفية الأجمل بين النجمات؟