تنسيقات جينز لخريف 2023..إطلالات كاجوال وعصرية

تنسيق الجينز لخريف 2023 من ميسكي Misci (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
تنسيق الجينز لخريف 2023 من ميسكي Misci (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تعتبر التنسيقات الجينز بكل ألوانها وموديلاتها من أجمل الإطلالات في كل المواسم. خلال هذا الفصل يمكنكِ أن تستعيني بالقميص أو الجاكيت الجينز لتنسقي من خلاله إطلالة الموسم الجديد.، فقط اتبعي أسلوبكِ وضعي لمستكِ الخاصة لاختيار تنسيقات الجينز لخريف 2023 لإطلالة ساحرة لا تبطل موضتها على الإطلاق.

تنسيق الجاكيت الجينز لخريف 2023 من ميسكي Misci (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

ظهرت عارضة ميسكي Misci بتنسيق جينز كان عبارة عن جاكيت جينز باللون الأزرق الداكن بقصة تشبه البليزر وجاء بقصة واسعة مع صفين من الأزرار عند الوسط للإغلاق وتميز بجيوب أمامية كبيرة مصممة من الجلد البني، فيما تم تنسيق توب بني غامق بياقة عالية مع الجاكيت مع تنورة جلدية باللون العسلي الداكن، ونسق تحتها بنطلون مستقيم القصة طويل باللون البني في إطلالة عصرية مناسبة للأجواء الباردة.

تنسيقات الجينز لخريف 2023.. قميص بقصة عصرية 

تنسيق قميص الجينز لخريف 2023 من ليتكوفسكايا Litkovskaya (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تتبدّل المواسم والفصول وتبقى موضة الدنيم ثابتة لا تتغيّر، ومنها بالطبع نذكر تنسيق قميص الجينز الذي برز بقوة خلال خريف 2023 لدى أهم الماركات العالمية، لذلك لا تتردّدي باعتماده لمظهر ناعم، بسيط وأنيق.
ننصحكِ بهذا الموديل من علامة ليتكوفسكايا Litkovskaya خاصة وأنه اخترق اتجاهات الدنيم الخريفية المنوّعة، نسّقيه مع سروال من الدنيم أيضاً وستحصلين على مظهر عصري، متجدّد لا مثيل له خلال فترات النهار وحتى الليل.
لاحظنا أن خريف 2023 مليء بملابس الدنيم، بداية من المعاطف والتنانير الطويلة والسترات القصيرة وصولاً إلى القميص الذي يعدّ من أساسيات خزانة الملابس ، لذا يمكنكِ تنسيق هذا القميص لخريف 2023 باستخدام القطع المماثلة التي تنسجم معه وتتلاءم بشكل أنيق.

 

جاكيت ومعطف في إطلالة واحدة

تنسيق الجاكيت الجينز لخريف 2023 من إيكاترينا ايفانكوفا Yekaterina Ivankova (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

قدّمت دار إيكاترينا ايفانكوفا Yekaterina Ivankova موديلاً ناعماً من الجاكيت الجينز ونسقته مع  معطف خريفي لبثّ الدفء في حال شعرتِ بالبرد،الجاكيت نسق مع معطف الترانش كوت ونسق معه بنطلون  من قماش الجينز باللونين الأزرق الداكن والفاتح لمزيد من  التفرد في هذه الإطلالة التي جاءت  شتوية  بإمتياز
وليس بعيداً عن اللمسات العصرية حل القميص الواسع من رابينز صالونر Rabens Saloner في تنسيق جينز جمع التنورة الجينز والتي تشكل إحدى صيحات الموضة لهذا الموسم مع القميص الجينز الواسع الذي ربط على الخصر بحزام جلدي رفيع باللون الأسود.

تنسيق قميص الجينز لخريف 2023 من رابينز صالونر Rabens Saloner (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


تعرّفي إلى تنسيق البليزر الكارو للمحجبات على طريقة منصات عروض الأزياء.

قميص الجينز لخريف 2023 مع لمسة راقية

تنسيق قميص الجينز لخريف 2023 من ريماين Remain (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


تسعى الفتيات للاستعانة بالملابس الجديدة والمختلفة، لأجل الظهور في إطلالات أنيقة خلال خريف 2023، وتشعر بعضهن بالملل بسبب الإطلالات التقليدية اللواتي يظهرن بها بشكل مستمر، لذا تبحثن عن القطع الجديدة التي تضيف روح التجديد في إطلالتهن. وهناك بعض القطع الجديدة التي تساعدهن على الظهور بإطلالة جديدة وممتعة نذكر منها هذا الموديل من دار ريماين Remain باللون الدنيم الفاتح، نسّقي معه بليزر باللون الفضي وسروالاً من الدنيم باللون نفسه لمظهر لا مثيل له.
 تعتبر تنسيقات الجينز من الاختيارات المناسبة في فصل الخريف، ويمكن الاستعانة بها للظهور في صورة جذابة وأنيقة،وهي تأتي بألوان وموديلات متعدّدة، ومن أبرز الألوان والتدرجات هي الكحلي الداكن. لون يناسب فصل الشتاء.

تنسيق آخر لفتنا هو هذا التصميم من علامة ريللو Rellow باللون البني الناعم، إطلالة مميّزة من درجات الدنيم الداكنة. واعتمد فيه القميص الجينز مع حزام على الخصر لتحديده، وتم تنسيقه مع تيشيرت باللون الرمادي الفاتح وشورت يصل إلى حدود الركبة من نفس قماش ولون القميص. اكملي إطلالتك بقطع الاكسسوارات كقبعة الرأس التي ستضفي القليل من الحيوية على إطلالتكِ، والحذاء الرياضي المنسجم تمام مع الإطلالة.

تنسيق قميص الجينز لخريف 2023 من ريللو Rellow (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


بعدما تعرّفتِ إلى طرق تنسيق قميص الجينز لخريف 2023. تابعي كيف ترتدي صيحة الكوكون لهذا الموسم؟