أجمل إطلالات شبابية عصرية بالدنيم والجلد لهذا الموسم

إطلالات بالدنيم والجلد من ستريت فاشن Street Fashion (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
إطلالات بالدنيم والجلد من ستريت فاشن Street Fashion (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم إطلالات بالدنيم والجلد خاصة وأن تنسيقها يمنحك مظهراً عصرياً ولوك لا يقاوم. أما طرق التنسيق فهي كثيرة ومتنوّعة. بإمكانكِ تنسيق لوك كامل بقماش الدنيم، أو حتى تنسيق لوك كامل بقماش الجلد، كما يمكنك دمج القماشين مع بعضهما بعضاً للوك خريفي لا يقاوم.

إطلالات بالدنيم والجلد من ستريت فاشن Street Fashion (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

إطلالات بالدنيم والجلد على الموضة

إطلالات بالدنيم والجلد من ألتوزارا Altuzarra (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


برزت لدى دور الأزياء العالمية إطلالات عصرية بالدنيم والجلد حتى تستوحي منها ما هو الأقرب إلى ستايلكِ، لتعتمديه ضمن إطلالاتكِ لهذا الموسم، للوك خريفي على الموضة شاهدنا تصاميم لافتة وتنسيقات متعدّدة ولكِ حرية الابتكار، وكوني على ثقة تامة، أنكِ باعتمادكِ لقماش الجلد، أو قماش الدنيم لهذا الفصل، ستحصلين على إطلالة جذابة، عصرية وعلى الموضة.
ما رأيكِ بهذه الإطلالة التي تدمج بين الدنيم والجلد من العلامة العالمية ألتوزارا Altuzarra وهي عبارة عن تنورة طويلة من الجلد باللون الأسود تمّ تنسيقها مع قميص أبيض وجاكيت من الدنيم لمظهر أنيق مناسب لأوقات النهار وحتى الليل. ولا مانع على الإطلاق من انتعال حذاء رياضي لإَضفاء المزيد من الرونق الناعم على الإطلالة بشكل عام.
لا شكّ أن صيحات الموضة العالمية لهذا الموسم من خريف 2023، كثيرة ومتنوّعة أبرزها قماش الجلد العصري والجريء. إذا كنتِ من محبي هذا القماش نسّقيه بأسلوبكِ الخاص والمميّز، مستوحية من دار باسيكس Basicks هذه الإطلالة المؤلفة من سروال من الدنيم مع جاكيت قصير من الجلد لمظهر شبابي عصري ومتجدّد، مع تنسيق لافت ومميّز ولا تنسي الحذاء البوت.
هذا وباستطاعتكِ كذلك التحكّم في الاكسسوارات، فمثلاً إذا كانت الإطلالة كاملة بقماش الدنيم، يمكنكِ تنسيق معها اكسسوارات بقماش الجلد، والعكس تماماً. اكسسوارات الخريف كثيرة ومتعدّدة، من وشاح، قفازات، أحزمة، بوت، حقائب... لذا التنويع من خلال هذه الاكسسوارات يعتبر خياراً عصرياً وذكياً، فعلى سبيل المثل اعتمدي الكارديغان المميّز بقماش الدنيم، مع سروال من القماش نفسه، واكسسوارات من الجلد أو قفازات يد من الجلد البني، مع حذاء بوت بساق عالية بالجلد البني أيضاً. يمكنكِ اقتناء هذه الإطلالة بهدف تنسيق لوك خريفي لا يقاوم.

 

إطلالات بالدنيم والجلد من باسيكس Basicks (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
إطلالات بالدنيم والجلد من باسيكس Basicks (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

 


تعرّفي إلى موديلات فساتين سهرة لون وردي لإطلالة مميزة في اوكتوبر.

 

إطلالات بالدنيم والجلد لأبهى حلّة

 

إطلالات بالدنيم والجلد م (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
 إطلالات بالدنيم والجلد من لاتيميير Latimmier (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
 

يشكّل سروال الدنيم واحداً من القطع الأساسية بالنسبة لمعظم النساء، فهو الحليف المثالي للإطلالات اليومية العصرية بهدف الحصول على إطلالة كاجوال وأنيقة في الوقت نفسه، ما رأيكِ بهذه الطلّة من علامة لاتيميير Latimmier المؤلّفة من سروال من الدنيم باللون الأسود الأنيق مع جاكيت طويل باللون الرمادي. هذا الأسلوب العصري من أفضل إطلالات فصل الخريف، التي يمكنكِ اقتباسها في الإطلالات اليومية.
مثلها مثل جميع اتجاهات الموضة الأخرى من حقائب اليد إلى الأحذية إلى المجوهرات، تظهر اتجاهات الألوان وتذهب، إذ تبرز في كل موسم ألوان وأٌقمشة دون غيرها، وتطغى عليه وتظهر بقوة من خلال الأزياء وقطع الملابس، ولذلك تجدر الإشارة الى أن الدنيم أو الجلد يلعب دوراً أساسياً في حياتنا اليومية، كما أن تجربة التنسيق بينهما هي مخاطرة تستحق التجربة. وهي من اتجاهات الموضة لخريف 2023 التي يمكن أن تتناسب مع أي مكان تذهبين إليه أو أي مناسبة تشاركين بها.
أما إطلالة الجلد في فصل الخريف فهي تعتبر انعكاساً للفخامة والأناقة المثالية، خاصة بألوان غير تقليدية وقصات مبتكرة اعتمدتها الماركات العالمية لتضيف خصوصية أكثر على هويتها بطرق مختلفة. فعندما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض، يمكن أن يشكّل اتخاذ قرار بشأن ما ترتدين لتبدي بأبهى حلّة مع المحافظة على أناقتكِ.
تنانير طويلة بليسيه للمحجبات موضة صيف 2024 لإطلالة تخطف الانظار.