صيحات أكسسوارات برزت على منصات أسبوع باريس 2024

نظارة من ماركة Saint Laurent - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
نظارة من ماركة Saint Laurent - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تفننت كبريات الدور الفرنسية في تصميم تشكيلة رائعة ومنوعة من الأكسسوارات والتي زينت بها الإطلالات التي ظهرت على منصات أسبوع باريس للأزياء الجاهزة، وكان للؤلؤ نصيب الأسد، كما حظيت حقائب القش والأحذية المصممة بكعوب ملتوية بإهتمام المصممين، من خشبات عروض أشهر الأسماء رصدنا لكِ أجمل الموديلات لتكتشفي معنا آخر مستجدات الموضة.

الأحذية بالكعوب الملتوية

حذاء من ماركة Dries Van Noten - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


شقت الأحذية المصممة بكعوب ملتوية طريقها إلى منصات عروض أسبوع الموضة في باريس للأزياء الجاهزة، الصيحة التي حظيت برواج كبير في 2023، قدمتها ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten بتصميم أنيق تميز بلونه الأبيض والمقدمة المدببة المناسبة للقصيرات والكعب العريض الذي يؤمن لمن تعتمده خطوات مريحة.

اكتشفي أبرز 10 صيحات اكسسوارات زينت منصات أسبوع الموضة في نيويورك 2024

حقائب القش الأبرز

حقيبة من مجموعة Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بمتابعة عروض الأزياء الجاهزة رصدنا الحضور الكبير للحقائب المصممة من القش، وركز عليها المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab والذي قدم تصميمات أنيقة مزجت بين القش والجلد، وزودت بأحزمة سوداء طويلة، أكثر ما أعجبنا فيها هو حجمها العملي.

إيلي صعب يستوحي من ظلال القمر مجموعته الجاهزة لصيف 2024

أقراط الدمعة الضخمة

أقراط Giambattista Valli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


برزت هذا الموسم موضة أقراط الدمعة الضخمة، وكما في مجموعة الموسم السابق حرصت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli على تزيين تصاميمها بالكريستالات الصغيرة وحبات اللؤلؤ، قطعة Statement فاخرة كفيلة بتزيين إطلالتك خلال المساء.

قلادات اللؤلؤ تعود

قلادة من ماركة Givenchy - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اذا كنتِ ممن يعشقن اللوكات والستايلات الملكية، فأنتِ من المحظوظات في 2024 حيث سطع نجم عدد من الصيحات المرتبطة بإطلالات الملكات والأميرات وواحدة منها القلادات المصممة من اللؤلؤ، كما العقد الناعم الذي زين رقبة عارضة ماركة جيفنشي Givenchy، ويمكنك التأنق به على مدار اليوم.

أحزمة بأقفال مبتكرة

حزام من ماركة Hermes - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم تغب الأحزمة الجلدية عن منصات العروض، وقدمها أسبوع باريس بأحجام متوسطة وأقفال مبتكرة، مثل التصميم ترابي اللون الذي ظهرت به عارضة ماركة هيرميس Hermes والذي نسق مع إطلالة من نفس لونه.

الأساور بتصاميم غير تقليدية

سوار من ماركة Loewe - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ظهرت الأساور على إختلاف خامتها وألوانها بتصاميم غير إعتيادية خلال أسبوع باريس لربيع وصيف 2023، وظهرت عارضة ماركة لويفي Loewe بسوار ذهبي بموديل ملتف تلتقي أطرافه وكأنه ورق شجر تلف حول معصم اليد، يمكنك الإكتفاء بهذا التصميم لتزيين إطلالتك النهارية والمسائية.

نظارات عين القطة بتصاميم كبيرة

نظارة من ماركة Saint Laurent - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم تقتصر نظارات عين القطة على التصاميم الرفيعة بل أدرجت بعض الماركات نظارات بعدسات سوداء تغطي جزء من الخد، مثل النظارة الشمسية السوداء المصممة بإطار ذهبي من توقيع ماركة سان لوران Saint Laurent.

أكسسوارات من وحي عالم البحار

قلادة من ماركة Schiaparelli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تأثر عدد من المصممين هذا العام بالطبيعة، وظهر ذلك في أكسسوارات ربيع وصيف 2024، حتى أن بعض القطع اتسمت بالغرابة مثل القلادة على شكل سمكة التي تتدلى من سوار ذهبي يلف على العنق التي زينت فستان عارضة ماركة سكياباريللي Schiaparelli.

اكتشفي 7 صيحات محتشمة مناسبة للمحجبات من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2024