7 صيحات موضة هيمنت على منصات أسبوع الموضة في ميلانو 2024

بدلة من ماركة Fendi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
بدلة من Fendi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بإنتهاء أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة أصبحنا على دراية كاملة بصيحات موضة ربيع وصيف 2024، وكالعادة كان أسبوع ميلانو الأقوى مقارنة بأسبوعي نيويورك ولندن حيث شهد تنوع كبير وكانت الأناقة الإيطالية واضحة في كل عرض، البدلات الرسمية كان لها حصة كبيرة، بالإضافة إلى التايورات، كما حظيت الأزياء ذات الطابع الشرقي بإهتمام كبار المصممين.

1- البدلات من دون أكمام

بدلة من ماركة Fendi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


شغلت البدلات الرسمية قسم كبير من مجموعات ربيع 2024، وتنوعت موديلاتها، ركزت بعض الدور الإيطالية على البدلات المصممة من دون أكمام، كما في الموديل الأسود المصمم بسترة طويلة بياقة عريضة وبنطال واسع عالي الخصر من مجموعة دار فندي Fendi، أعجبنا تنسيقها مع التوب عالي الياقة المطبع بألوان دافئة والحقيبة الصغيرة البنية الفاتحة والحذاء المدبب الرمادي الفاتح، ويمكن استبداله بحذاء أسود.

اكتشفي صيحات جمالية مميزة أطلقها أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2024

2- القفاطين تغزو منصات ميلانو

قفطان من ماركة Antonio Marras - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


شقت الأزياء ذات الطابع الشرقي طريقها إلى منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، وتألقت إحدى عارضات ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras بقفطان بيج واسع مزين بطبعات ترابية والدانتيل الأسود على الحواف، ننصحك بتنسيق هذه القطعة الفريدة مع حذاء مدبب أسود وحقيبة كلاتش سوداء عريضة.

3- البليزر الملتف حول الجسم آخر موضة

بليزر من ماركة Calcaterra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يبدو أن البليزر المصمم بقصة ملتفة حول الجسم سيكون نجم ربيع وصيف 2024، بعدما سجل حضوراً لا يمكن تجاهله على منصات أسبوع ميلانو، قدمت ماركة Calcaterra تصميم Oversized عريض الكتفين باللون الأخضر النعناع الفاتح المائل للأبيض ومنسق مع تنورة حرير طويلة واسعة باللون البني الرائج وحذاء مسطح باللون البني الداكن، اختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء.

4- الطبعات البرية نجمة أسبوع ميلانو

معطف من ماركة Dolce Gabbana - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
 معطف من ماركة Dolce Gabbana - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 


تنوعت أشكال الطبعات التي وظفت في خدمة أزياء ربيع 2024، وكانت الطبعات البرية من ضمن قائمة الصيحات الرائجة، قدمت دار دولتشي آند غابانا Dolce Gabbana معطف بطبعة النمر ينتهي طوله عند منتصف الساق مميز بياقاته العريضة، وأعجبنا تنسيقه مع حزام وغطاء رأس من نفس الخامة والطبعة، تممي اللوك على طريقة العارضة بإطلالة وأكسسوارات باللون الأسود الملكي.

5- الفساتين مستقيمة القصة موضة 2024

فستان من ماركة Gucci - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تمسكت الفساتين المصممة بقصة مستقيمة بمكانها على منصات العروض، وقُدم أغلبها من دون طبعات أو تطريز، من جهتنا أحببنا الفستان الرمادي الذي يغطي الركبة والمصمم بأكمام منفوخة من توقيع ماركة غوتشي Gucci، لفتنا تنسيقه الرائع مع الحذاء الـ Loafers المصمم بنعل ضخم ومميز بلونه البرتقالي الصارخ والحقيبة الكريمي الصغيرة والقلادة الذهبية القصيرة.

6- البنطال الجينز منخفض الخصر يعود

بنطال جينز من ماركة Moschino - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


سجل البنطال الجينز منخفض الخصر Low Waist Jeans عودة قوية على مدرجات ربيع 2024، قدمت ماركة موسكينو Moschino بنطال أزرق مصمم بقصة مستقيمة واسعة وطويلة تغطي جزء من القدم، أعجبنا تنسيقه مع الكنزة السوداء والحذاء المرصع بالكريستالات الكبيرة.

7- التايورات نجمة عروض أسبوع ميلانو

تايور من ماركة Versace - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تسابقت دور الأزياء الإيطالية في تقديم باقة فخمة من التايورات الأنيقة، أحببنا التايور القصير الزهري المخطط بالأبيض ومصمم بسترة قصيرة بياقة دائرية وقصة محددة للخصر من مجموعة ماركة فيرساتشي Versace، وأعجبنا تنسيقه مع الصندال الشفاف والحقيبة الزهرية الكبيرة.

فرساتشي تستعيد سوبرمودلز الثمانينات وغوتشي تبدأ مرحلة جديدة في عالم الموضة