أبرز ما لفتنا في عروض أسبوع الموضة في باريس لصيف 2024

أكريس Akris، الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
أكريس Akris، الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اتسم أسبوع باريس للموضة بالكثير من الصيحات المميزة التي طبعت منصات العروض التي أطلقها المصممون لصيف 2024، ولعل أبرزها ما ارتدته السوبر موديل ناعومي كامبل Naomi Campbell على خشبة عرض مجموعة كوبرني Coperni. لقد تألّقت كامبل ببدلة مخططة باللون الرمادي وتتسم بقصة ضيقة وقد نسقت العارضة تحتها القميص الأصفر الحريري الباهت مع البلوزة القطنية البيضاء.وقد انتعلت الحذاء الرياضي الأبيض.

السوبر موديل ناعومي كامبل Naomi Campbell،كوبرني Coperni، الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تابعي المزيد من العروض الفرنسية واكتشفي أن غابرييلا هيرست تغادر كلوي بحفل كبير في أسبوع باريس للموضة


فستان اللاتكس الأسود من بالنسياغا

كيم كارداشيان Kim Kardashian،بالنسياغا Balenciaga، الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حلت النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian نجمة دار بالنسياغا ضيفة على العرض فشاركت بفستان أسود نفذته الدار من وحيها، وتميز باللاتكس الأسود اللامع المزود بشق مع حمالات عريضة، وقد نسقت حذاء على شكل جوارب مطاطية سوداء.

سروال البيرمودا لدى كارفن Carven

كارفن Carven، الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ركّزت بعض الدور في عروضها لصيف 2024، على صيحة Combat Shorts التي تتمثل في شورتات متوسطة الطول تتسم بقصة واسعة تصل الى الركبتين، وقد نسقت معه البلوزة الخالية من الأكمام بقصة كورسيه، مع سترة رقيقة، وانتعلت حذاء مسطحاً من الخيوط المحبوكة.

السترة المربّعة لدى أكريس Akris

أكريس Akris، الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

طغت سترات البليزر المتفاوتة الطول على العروض الفرنسية، ولكن أكثر ما لفتنا سترات الكروب ذات التصميم المربع، المزدانة بطبعات تشكيلية فنية برسوم زيتية ملونة، وتتألف البدلة البيضاء التي اخترناها من أكريس Akris بأكمام قصيرة وتصميم واسع يزدان بلطخات ملونة وانتعلت العارضة معه حذاء أبيض.


لون البرغندي في الصيف

 

هرميس Hermes، الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
 هرميس Hermes، الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
 

ومن الألوان التي لفتتنا في عز موسم الصيف لون البرغندي الذي اعتمدته دار هرميس Hermes، وقد اخترنا الفستان الرقيق الشفاف ذات الأكمام النصفية، وقد ازدان بمربعات شفافة ويتسم بطول ميدي، وقد انتعلت العارضة الحذاء المسطح البني.



الأزياء المنقطة لدى بول أند جو Paul & Joe

بول أند جو Paul & Joe، الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ولعل القماش الذي رأيناه بكثرة على منصات العروض هذا الأسبوع هو القماش المنقّط، ولكن بدوائر متفاوتة الحجم بحسب محور العرض الذي حدّده كل مصمم، فمن إيلي صعب مروراً بالمان Balmain، ووصولاً إلى عرض بول أند جو Paul & Joe، وقد أحببنا الفستان المصنوع من الحرير المصقول الأسود المنقط بحلقات كبيرة بيضاء ويزدان بحمالات رفيعة وبقصة مستقيمة منسدلة طويلة.

تابعي معنا المزيد حول اسبوع باريس للموضة واكتشفي إيلي صعب يستوحي من ظلال القمر مجموعته الجاهزة لصيف 2024