هل تقاضي الكانبة سارة العليوي الممثلة ميساء مغربي؟

2 صور

تداولت بعض التسريبات الصحفية همسات مفادها أن خلافاً وقع بين الممثلة ميساء مغربي والروائية السعودية سارة العليوي صاحبة رواية "لعبة المرأة رجل"، التي تحولت إلى مسلسل تلفزيوني لعبت بطولته ميساء في رمضان الفائت. ليس ذلك فقط بل تدوالت التسريبات أن الخلاف قد يصل إلى القضاء.
حملت "سيدتي نت" أسئلتها حول هذا الأمر إلى سارة العليوي، التي أوضحت بأنها أرسلت إلى ميساء "إشعاراً" قانونياً عن طريق محاميها في دبي، مطالبة بتصحيح التعاقد بسبب تحفظها على أمور عديدة في آلية تنفيذ المسلسل. وفي التفاصيل تقول سارة: "اشترت مني ميساء مغربي روايتين هما (لعبة المرأة رجل)، ورواية (وللكذب رجال) ضمن عقد واحد. وأعترف بأن هذه كانت تجربتي الأولى في مجال العمل التلفزيوني، وبالتالي لا أمتلك أي خبرة في هذا المضمار. لكن عندما انخرطت في الأمر تعلمت الكثير من الأشياء ووقفت على بعض الأخطاء في آلية تنفيذ العمل وبالتالي يحق لي المطالبة بتصحيح العقد".
ومن هنا تطالب سارة الممثلة ميساء مغربي في الإشعار القانوني بتوقيع عقد جديد حقاظا على حقوقها الأدبية حتى أنها أبدت امتعاضاً من أن اسمها وضع على تتر مسلسل "لعبة المرأة رجل" بطريقة غير لائقة، وتحمل الكثير من الغبن بعد أن تعبت شهوراً طويلة في كتابة الرواية. لذا تؤكد أن من حقها الطبيعي تصحيح العقد، لكن إذا لم تتجاوب ميساء مع مطالبها ستتضطر إلى اللجوء للقضاء لفسخ التعاقد. وهو ما لا تريده أن يحدث أبداً، كما أكدت سارة في تصريحها لـ "سيدتي نت".