صيحات مكياج سارة أبي كنعان عصرية وجذابة بلمسات شبابية

مكياج سارة أبي كنعان
مكياج سارة _الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

مكياج سارة أبي كنعان، الممثلة اللبنانية الشابة، التي أعلنت خطوبتها مؤخراً للممثل وسام فارس؛ عصري وجذاب، وتطغى عليه لسمات شبابية تكمن في اختيار ألوان المكياج ونحت البشرة بأسلوب طبيعي يحافظ على ملامحها الطبيعية؛ ما يجعل إطلالاتها راقية ومتألقة، تلاقي الاستحسان. وفي ما يلي، نرصد مجموعة صيحات مكياج من وحي سارة أبي كنعان؛ لتستوحي منها أجمل إطلالاتك.

مكياج عيون أخضر


في واحدة من إطلالاتها، تألقت سارة أبي كنعان بمكياج عيون أخضر مبهج وحيوي، يرتكز على تظليل كامل الجفن الثابت والمتحرك باستخدام ظل العين الذهبي الفاتح أو البيج، ومن ثَم تطبيق ظل العين الأخضر الفاتح بدءاً من مدمع العين وصولاً إلى طرفها الخارجي، مع تحديد الخط المائي للعين بالكحل النيود. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمدته باللون النيود البني.

مكياج ترابي ناعم


تميل سارة أبي كنعان في الكثير من إطلالاتها إلى مكياج العيون الترابي، الذي يتناغم مع لون بشرتها الحنطي. وفي إحدى إطلالاتها، اعتمدت مكياجاً ترابياً ناعماً جاء مرتكزاً على استخدام ظل العين البيج القريب إلى لون بشرتها على الجفن العلوي، مع تحديد كسرة العين بظل العين بلون أغمق، على أن يكون مكثفاً عند زاوية العين الخارجية، ومسحوباً قليلاً إلى خارج العين. إلى جانب تمرير الكحل الأسود على منبت الرموش العلوية وجعله مسحوباً إلى خارج العين، أما داخل الجفون فيتم تحديده بالكحل البني. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمدته باللون النيود الناعم.

مكياج بني دافئ مع أحمر الشفاه الأحمر


كذلك، لفتت سارة أبي كنعان الأنظار، في إحدى إطلالاتها، بمكياج أنثوي جذاب، باللون البني للعيون والأحمر للشفاه، وجاء معتمداً على دمج ظلال العيون البني الفاتح والداكن فوق كامل الجفن العلوي وتحت الجفن السفلي، مع الرموش الطويلة والكثيفة، والكحل الأسود الناعم على منبت الرموش العلوية. في المقابل، اعتمدت أحمر الشفاه الأحمر الفاتح المصقول.

طريقة تطبيق مكياج ناعم بأسلوب سارة أبي كنعان


- استخدمي كريم أساس بتركيبة سائلة بلون قريب إلى لون بشرتك، وزِّعي كمية كافية منه على الوجه، وقومي بمزجها بشكل متساوٍ؛ للحصول على بشرة خالية العيوب.
- ضعي القليل من الهايلايتر على مناطق الوجه البارزة، ومن ثَم عززي توهج بشرتك باستخدام البرونزر.
- طبقي برايمر العين، ومن ثَم مرري الكونسيلر لتمويه الشوائب والعيوب، ووزِّعيه باستخدام البيوتي بلاندر.
- اختاري ظل العين بلون قريب إلى لون بشرتك، وطبقيه على الجفون العلوية، ثم استخدمي ظل العين بلون أغمق، وطبقيه على كسرة العين، وكثِّفيه عند الكرف الخارجي للعين واسحبيه بشكل مجنح. حددي العين بالكحل البني الفاتح وضعي طبقات عدة من الماسكارا.
- لاكتمال الطلة، استخدمي أحمر الشفاه النيود الهادئ.
لمزيد من صيحات المكياج التي تجعل إطلالتك متميزة؛ بإمكانك اعتماد صيحات جمالية مميزة أطلقها أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2024