صيحات مكياج عصرية متجددة من أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2024

من عرض شيت لو Chet Lo، مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight ©
من عرض شيت لو Chet Lo، مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight ©
صيحات مكياج
من عرض أزياء سيناد غوراي Sinead Gorey، مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight ©
من عرض شيت لو Chet Lo، مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight ©
صيحات مكياج
2 صور

بعد أسبوع الموضة في نيويورك، ها هو أسبوع الموضة في لندن يختتم عروضه لموسم ربيع وصيف 2024، بصيحات جمالية مبهرة ومميزة، يبدو أنها ستكون الأبرز والأكثر رواجاً خلال موسمي الربيع والصيف المقبلين. وفي جولة على عروضه، اخترنا في ما يلي، مجموعة صيحات مكياج عصرية متجددة من أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2024.

شفاه جريئة باللون الأحمر من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

من عرض كارولينا Carolina Herrera، مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight ©
من عرض كارولينا Carolina Herrera، مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©


لقد كان عرض كارولينا هيريرا خلال أسبوع الموضة  في لندن مبهراً ومشرقاً، حيث طغى أحمر الشفاه الأحمر بدرجاته الفاتحة والكلاسيكية على شفاه العارضات وهو لا شك الموضة الأيقونية الأكثر شعبية بين النساء، وسيكون أحد أبرز اتجاهات مكياج ربيع وصيف 2024، بحيث تختاره المرأة بدرجة تتناغم مع لون بشرتها، سواء كانت سمراء أو فاتحة.

مكياج غليتر بالألوان الربيعية من أشيش Ashish

من عرض أشيش Ashish، مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight ©


أما عرض المصمم الهندي أشيش، فاتسم بالقوة والغرابة، إذ اعتمد في عرضه في أسبوع لندن للموضة، أساليب مكياج غليتر قوي وجريء تجمع درجات عدة من الألوان الربيعية الحيوية مثل الزهري والبنفسجي معاً والأزرق والأصفر والأخضر في آن، إضافة إلى مكياج العيون الأزرق اللافت والفريد.

رسمات العيون الهندسية من شيت لو Chet Lo

من عرض شيت لو Chet Lo، مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight ©


رسمات العيون الهندسية بالألوان المختلفة ستعود بقوة في ربيع وصيف 2024، لتكون من أبرز صيحات الموضة خلال هذا الموسم. وقد ظهرت في الكثير من عروض الأزياء العالمية خلال أسبوع لندن للموضة، بما فيها دار شيت لو Chet Lo، التي اعتمدت رسمات هندسية فوق الجفن العلوي بألوان مختلفة، في مقدمها الأزرق والأبيض والأحمر والأصفر والأخضر وغيرها.

الشفاه الملطخة من يوهان وانغ Yuhan Wang

من عرض يوهان وانغ Yuhan Wang، مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight ©


قد تكون الشفاه الملطخة إحدى صيحات المكياج غير المألوفة، إلا أنها قد تناسب النساء الجريئات اللاتي يرغبن في إطلالة عصرية فريدة ولافتة. وقد برزت صيحة مكياج الشفاه الملطخة خلال عرض يوهان وانغ Yuhan Wang، الذي اختار لعارضاته أحمر شفاه تم تطبيقه بطريقة عشوائية ملطخة، بألوان مثل الخوخي والمشمشي.

كونتور الشفاه الغامق ومكياج العيون الأسود الدراماتيكي من سيناد غوراي Sinead Gorey

من عرض سيناد غوراي Sinead Gorey، مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight ©


برزت صيحات مكياج كثيرة خلال عرض أزياء دار سيناد غوراي Sinead Gorey، بدءاً من أحمر الشفاه اللامع بدرجاته القوية، وصولاً إلى كونتور الشفاه الغامق الذي يغمر الشفاه، ومكياج العيون الأسود الدراماتيكي الذي يبرز العيون بأسلوب حاد جداً، ويكون مرتكزاً على ظلال العيون السوداء التي تظلل الجفون السفلية والعلوية في آنٍ.
لمزيد من اتجاهات المكياج الجديدة، بإمكانك التعرف إلى جديد فن مكياج الغليتر Glitter...Like A Pro