أجمل إطلالات النجمات في افتتاح المهرجان الدولي للفيلم بمراكش..بالصور

 المهرجان الدولي للفيلم بمراكش،جيسيكا تشاستين Jessica Chastain
 المهرجان الدولي للفيلم بمراكش،جيسيكا تشاستين Jessica Chastain (مصدر الصورة :Pascal Le Segretain/Getty Images)

انطلق أمس الجمعة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش بدورته العشرين، بالتعاون مع متحف إيف سان لوران Yves Saint Laurent كعادته كل سنة، في قصر المؤتمرات في المدينة الحمراء التي احتضنت المهرجان منذ ولادته، لتكون المدينة في نفس الموعد على إيقاع بهجة السينما وأضوائها الساحرة التي تحتفي بنجوم العالم، الذي سيسلط من خلاله الضوء على 22 فيلماً يحمل رؤية جديدة لعالم السينما.
وقد اخترنا لكِ أبرز الإطلالات لنجمات عالميات شاركن ضمن لجنة تحكيم المهرجان، وهن: جيسيكا تشاستين Jessica Chastain وإيزابيل أوبير Isabelle Huppert وتيلدا سوينتون Tilda Swinton، فضلاً عن إطلالات أخرى لنجمات عربيات ومغربيات في المهرجان الذي يستمر حتى الثاني من ديسمبر المقبل.

 

صورة جماعية للجنة التحكيم مع الممثل مادس ميكلسن المكرم في ختام الحفل
 صورة جماعية للجنة التحكيم مع الممثل مادس ميكلسن المكرم في ختام الحفل -تصوير:محمد بلميلود

 

إطلالات ساحرة للنجمات العالميات في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش

 

جيسيكا تشاستين Jessica Chastain

 

 Marc Piasecki/WireImage)
 المهرجان الدولي للفيلم بمراكش،جيسيكا تشاستين Jessica Chastain،( مصدر الصورة:Marc Piasecki/WireImage)


أطلت النجمة جيسيكا تشاستين في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش ببلوزة وسروال رمادي ثلجي باستيل من الحرير اللامع المنسق مع كاب مطرز بالكامل بخيوط من اللؤلؤ والأحجار اللامعة، ويتميز بأكمامه الشفافة وبتطريزه المتقن، وقد رفعت النجمة شعرها النحاسي على شكل تسريحة ذيل الحصان.

إيزابيل أوبير Isabelle Huppert

 

إيزابيل أوبير Isabelle Huppert
   المهرجان الدولي للفيلم بمراكش،إيزابيل أوبير Isabelle Huppert،( مصدر الصورة : Marc Piasecki/WireImage)


اتسمت إطلالة النجمة إيزابيل أوبير بفستان من الحرير الترابي اللون المونوكروم بقصة واسعة مستقيمة، ويتسم بطابع إغريقي ولكن من دون حزام يحدّد الخصر كالعادة، وتوّجت النجمة الفرنسية إطلالتها الراقية بتسريحة متموجة ريترو زادته جمالاً.
وللراغبين في الحصول على كل أخبار ونشاطات المهرجان.. تابعوا معنا تغطية "سيدتي" في افتتاح المهرجان الدولي للفيلم بمراكش: تكريم مادس ميكلسن والسجادة الحمراء شبه غائبة

 

تيلدا سوينتون Tilda

إيزابيل أوبير Isabelle Huppert
     المهرجان الدولي للفيلم بمراكش،إيزابيل أوبير Isabelle Huppert،( مصدر الصورة : Marc Piasecki/WireImage)

تألقت النجمة تيلدا سوينتون بفستان بأكمام قصيرة ومطرز بالحجارة البراقة واللؤلؤ ويتسم ببلوزة بياقة محتشمة وبأكمام قصيرة مع تنورة ميدي، وهو مصنوع من القماش المحبوك بقصة مستقيمة ضيقة، ويتميز بلونه الباستيل الذي ناسب بشرتها العاجية وتسريحتها البلاتينية القصيرة التي اشتهرت النجمة بها.
وللمزيد من إطلالات النجمات في المهرجان برئاسة جيسيكا تشاستين إلى جانب كل من: بزر أمير، كامي كوتان، جويل إدجيرتون، جوانا هوك، دي ريس، طارق صالح، ألكسندر سكارسجارد وليلى سليماني، شاهدي معنا الرابط التالي:

 

 

النجمات المغربيات يتألقن في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش

 

الممثلة فاطمة الزهراء الجوهري

الممثلة فاطمة الزهراء الجوهري، خاص سيدتي-  تصوير: محمد بلميلود

 

تألقت الممثلة المغربية فاطمة الزهراء الجوهري بقفطان تراثي باللون البرتقالي، صنع من الحرير الذي يتداخل معه حواف من الساتان بلون الفوشيا، وهو مطرز بخيوط من الذهب الأصفر، كما تزينت بأقراط شاندلييه من الذهب، برزت من خلال تسريحة شعرها القصيرة الراقية.


الممثلة آمال الثمار

الممثلة آمال الثمار، خاص سيدتي- تصوير: محمد بلميلود

بدت إطلالة الممثلة المغربية آمال الثمار ساحرة؛ عبر اختيار الإنديغو الشفاف والمطرز بحواف ذهبية وبخرز ذهبي براق، واتسم القفطان التراثي الذي اختارته بأكمام طويلة وقصة مستقيمة زينته بالحزام المعدني الذي يحيط بخصرها، كما حملت حقيبة كلاتش ميتاليكية منمقة لتتوج إطلالتها.


الممثلة سحر الصديقي

الممثلة سحر الصديقي- خاص سيدتي- تصوير: محمد بلميلود

أما الممثلة سحر الصديقي فارتدت الفستان الميتاليكي الأزرق القاتم المطرز بالكامل ببايت براقة من اللون نفسه، واتسم الفستان بأكمام طويلة وياقة منخفضة درابيه جريئة وقصة طويلة ومستقيمة. وتوجتها الممثلة بتسريحة متموجة الخصلات، فيما أرخت شعرها الطويل، كما تزينت بأقراط دائرية متوسطة الحجم وحملت الكلاتش الذهبي الفاتح.


الممثلة أسماء الخمليشي

الممثلة أسماء الخمليشي، خاص سيدتي- تصوير: محمد بلميلود


اختارت الممثلة أسماء الخمليشي القفطان العصري على شكل فستان بأكمام نصفية، وهو منقط باللونين الأبيض والأسود مع تخاريم سوداء زينت حواف الثوب الطويل، والذي نسّقت معه حذاء البلاتفورم الشفاف المرصع بحبيبات الكريستال البراق، وحملت حقيبة براقة فضية.
 

الممثلة بشرى أهريش

الممثلة بشرى أهريش، خاص سيدتي، تصوير محمد بلميلود

وبدورها، اختارت الممثلة المغربية القديرة بشرى أهاريش القفطان المصنوع من قماش اللاميه الأخضر الموشح بأوراق نباتات باللون الذهبي، وهو مطرز بحواف ذهبية منفذة بتقنية التطريز الذهبي المزدان بصف من الأزرار الميتاليكية، وتزينت بأقراط بارزة ذهبية وبأحمر شفاه باللون الأحمر الكرزي.

وللمزيد من أخبار مهرجان مراكش بدورته العشرين وإذا كنت من هواة إطلالات النجوم على السجادة الحمراء، تابعي معنا المهرجان الدولي للفيلم بمراكش يكرم الممثل الدنماركي مادس ميكلسن ضمن فعالياته