بسبب المرحاض.. مسافر غاضب يهدد الطيّار بالقتل ويعتدي على المسافرين

تسبب بهبوط الطائرة اضطرارياً
هدد الطيار بالقتل واعتدى على المسافرين
المسافر الغاضب
تسبب بفوضى عارمة على متن الطائرة
4 صور

غضب عارم، تهديدات بقتل الطيّار، ضرب لباقي المسافرين بالسماء على ارتفاع مئات الأمتار عن سطح الأرض، وفوضى عارمة تسبب بها رجل واحد فقط أخرج كل جنونه على متن رحلة جوية تابعة لإحدى الشركات الأمريكية، الأمر الذي أجبر الطيّار في النهاية على الهبوط اضطرارياً، وكل ذلك كان بسبب.. المرحاض.

حدث بحسب موقع سكاي نيوز، على متن طائرة تابعة لشركة ألاسكا الجوية، عندما ثار جنون مسافر لم تكشف السلطات عن هويته، كان ينتظر دوره لدخول المرحاض، حيث كان هناك قرابة الـ7 أشخاص قبله وعليه انتظار الدور. الأمر الذي جعله يخرج عن السيطرة، ويتصرف بشكل غاضب وعدواني تجاه الجميع، مهدداً بقتل الطيّار قبل أن يبدأ الاعتداء بالضرب على باقي المسافرين.

وتابع الموقع، أن المسافر الغاضب تصرف بشكل غريب للغاية، عندما بدأ بتصوير نفسه وهو في حالة الغضب الشديدة هذه، من خلال الفيديو عبر هاتفه الشخصي، حيث يظهر فيه وهو يصرخ بعصبية شديدة قائلاً: «هذا هراء، أنتم 7 أشخاص تنتظرون دخول المرحاض نفسه هنا، وفي الجهة الأخرى يوجد واحد فارغ». وبحسب وسائل الإعلام كان يقصد المرحاض الموجود في الدرجة الأولى على متن الطائرة. وتابع الرجل الغاضب: «إن كنتم تريدون إحضار الشرطة لي أحضروها لا يهم».

ووفقاً لما نقله موقع سي بي أس الأمريكي، أنه في هذه الأثناء، كان قائد الطائرة المتجهة برحلتها من مدينة نيويورك إلى مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، يحاول أن يهدئ من غضب المسافر عبر مكبر الصوت من قمرة القيادة، إلا أن المسافر الخارج عن السيطرة تماماً حينها، وهدد بقتل الطيّار وبأنه سوف يعتدي بالضرب على جميع المسافرين.

ولم يهدأ الرجل ولم تنتهِ المشكلة والفوضى على متن الطائرة، الأمر الذي دفع قائدها إلى الهبوط بشكل إضطراري في مدينة كانساس قبل الوصول إلى وجهته الأخيرة في لوس أنجلوس، وفور هبوط الطائرة كان رجال الشرطة بانتظار المسافر الغاضب المثير للفوضى، وقامت بإلقاء القبض عليه، قبل أن تتابع الطائرة الرحلة إلى وجهتها الأخيرة. حيث تسبب ما حدث بتأخيرها لأكثر من 4 ساعات كاملة.