فيديو: غرق شاب أمريكي أثناء عرضه الزواج على حبيبته

ستيفن مع حبيبته
جزء من رسالة ستيفن لحبيبته
ستيفن
ستيفن مع حبيبته
ستيفن مع حبيبته
ستيفن مع حبيبته
6 صور

يقال " من الحب ماقتل " .. تنطبق هذه المقولة الشهيرة أو هذا المثل ، على شاب أمريكي قضى غرقاً أثناء عرضه الزواج على حبيبته، لتتحول هذه اللحظات الرومانسية إلى مأساة.

وأراد الشاب ستيفن ويبر جونيورعرض الزواج على كينيشا اطوان ،من تنزانيا ،تحت الماء، حيث فاجأ حبيبته بخطاب كتبه بنفسه يقول فيه: "لا يمكنني حبس أنفاسي بما يكفي لأخبرك كل ما أحبه بشأنك، ولكني أحبك كل يوم أكثر".

تآكل يد سيدة بعد وضعها طلاء الاضافر في صالون تجميل


وفي الجانب الآخر من الخطاب عرض ستيفن الزواج على كينيشا وقدم لها خاتمًا، إلا أنه سرعان ما تحولت تلك اللحظة الرومانسية إلى مأساة، ليموت "ستيفن" غرقًا أثناء تقديم عرض الزواج.وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" التي لم تكشف سبب غرقه المفاجئ .كما يظهر من الفيديو



وكان ستيفن برفقة حبيبته، كينيشا أنطوان، في عطلة بتنزانيا، عندما قرر عرض الزواج عليها بطريقة مميزة لا تُنسى.
وأعربت، كينيشا، عن حزنها وكشفت عن الواقعة المأساوية على فيسبوك، أمس الجمعة، وقالت: "لا يوجد ما يكفي من كلمات لتصف روحك الجميلة، لطالما كنت نورًا ساطعًا لكل من تصادفه".

وأضافت "لم تخرج من تلك الأعماق لتسمع جوابي، نعم، نعم سأتزوجك، لم تتسن لنا الفرصة للاحتفال ببداية حياتنا معًا، فقد تحول أجمل أيام حياتنا إلى أسوئها، وبأقسى طريقة ممكنة، أحبك كثيرًا وسأظل أحبك إلى الأبد".
وتعليقًا على الحادث، قال مسؤول من وزارة الخارجية الأمريكية: ”بلغتنا تقارير عن وفاة مواطن أمريكي في تنزانيا، خالص التعازي للأسرة، ونحن على استعداد لتقديم المساعدات والدعم اللازم“.
وحتى الآن، لم يتم الكشف عن كيفية وقوع حادث الغرق، ولا تزال التحقيقات جارية.