ماذا فعل بعد أن فقد وظيفته؟!

انتحار
انتحار
انتحار
3 صور

قبل حفل زفافه بأيام قليلة فقد شاب في منتصف العقد الثالث من عمره، وظيفته في شركة توزيع مواد غذائية (سوبر ماركت)، فأصيب بحالة نفسية سيئة دفعته للانتحار شنقًا داخل الشقة المعدة للعيش فيها مع عروسه، في منطقة «أوسيم»، شمال محافظة الجيزة.


وقررت نيابة شمال الجيزة، بإشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، عرض جثة الشاب «ياسر. ك»، 26 سنة، على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وموافاة النيابة بنتائج تقرير الصفة التشريحية، واستدعت النيابة أسرة الشاب المنتحر لسماع أقوالها في الحادث.


وأفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، بأن بداية الواقعة كانت بتلقي شرطة النجدة بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مشنوق داخل شقته السكنية، كانت معدة لزفاف الشاب وعروسه بمنطقة «أوسيم»، وانتقلت قوة أمنية من المباحث، وعثرت على جثة شاب، يبلغ من العمر 26 سنة، يرتدي ملابسه كاملة، معلقًا بسقف الشقة، وعدم وجود بعثرة في محتويات الغرفة، تحريات المباحث أفادت بأن الشاب تخلص من حياته شنقًا، لمروره بأزمة نفسية؛ بسبب ضائقة مالية، تعرض لها عقب تركه عمله بسوبر ماركت، وفشله في العثور على فرصة جديدة.


وأكدت التحريات أن الواقعة ناتجة عن انتحار وليست لها دوافع جنائية من أسرته أو آخرين، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة التي صرحت بدفن الجثة.