القاهرة

العبايات المطرزة بالخرز أصبحت أساسية بيومنا العادي، بعد أن كانت مرتبطة بشكل كبير بالسهرات والمناسبات الكلاسيكية، بقطع أنيقة ومميزة، مع تصاميم تناسب المرأة العربية، جمعناها لكِ من أشهر بيوت تصميم الأزياء للعبايات.


تألقي قبل قدوم الربيع بهذه العباية الشتوية المخملية بخامة الفيلفت، مع التطاريز الذهبية التي تحاكي الشمس، نسقيها مع الجينز أو التنانير عالية الخصر، لاطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية، أما الحجاب فاختاريه بخامات قطنية تناسب النهار، أو الستان مع الدانتيل الناعم لمناسبات بعد الظهر.


العبايه الفستان من سامت بوتيك Samt Boutique تناسب أكثر أجواء الاستقبال والحفلات بالمنزل، نسقيها مع حجاب أبيض لاطلالة كلها أنوثة مع تطريزات الخرز بلون العباية نفسها مع الأبيض، وصندل مفتوح أو حذاء الميول Mule لمظهر أكثر راحة.


لفتنا العباية بلون الأحمر العنبي من Sara Bostani عبايات سارة بستاني مع تطريزات الورود البارزة والخرز المتناثر، للمسة مترفة وكلاسيكية تزيدكِ أناقة، لصاحبات الذوق الفخم، ستكون قطعة أنيقة بخزانة ملابسِك.


صيحة المونوكروم لا غنًى عنها بتصاميم العبايات، يلعب بها المصممون بأكثر من طريقة، هذه المرة كانت بتطريزات الخرز بلوني الأبيض والأسود على شكل ورود، لاطلالة حيادية بسيطة وهادئة، تناسب اطلالتكِ طوال اليوم، نسقيها مع حذاء باللون الأسود، وشنطة بدرجة الأخضر العشبي للمسة لافتة أكثر للأنظار.


أما هذا التصميم من عباية بوتيك Abayas Boutique، فهو مستوحى من الفساتين السواريه المطرزة بخامتي الدانتيل والتول الناعم، مع الخرز المتناهي في الصغر، تضيف لمسة مخملية للصبيّة، ستكون خياركِ الأول بمناسبات المساء.


والآن أخبرينا رأيكِ أيّ العبايات المطرزة أعجبتكِ أكثر؟

شاهدي أيضاً بالفيديو:العباءة السوداء قطعة أنيقة لكل المناسبات

 

تابعي أيضاً:

أجمل إطلالات العارضة المحجبة حليمة أيدن في أسابيع الموضة

أحدث فساتين سهرة للمحجبات..لتتألقي في الحفلات

سر اختيار الفاشينيستا زوري أشكناني للمعاطف والبلوزات الطويلة

القاهرة - هاجر الشويخ
Display type