user_login_blocktestfancy_login_user_login_blocktesttesthonafff في الطائف: افتتاح فعالية "ما لم تقله زرقاء اليمامة" | مجلة سيدتي
search_block_formtest

أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

في الطائف: افتتاح فعالية "ما لم تقله زرقاء اليمامة"

من يوم إلى آخر نسمع ونشاهد فعاليات متنوعة تُقام في معظم مدن المملكة، ولهذه الفعاليات دور مهم في إبراز ما تضمه المملكة من مخزون ثقافي وفني، إضافة إلى إظهار الجانب السياحي والتاريخي لهذه المدن، ومؤخرًا قام "الدكتور أحمد ظافر" عميد كلية السياحة والفندقة، والأستاذ فوزي العرابي المسؤول التنفيذي "لهبات عربية" يوم أمس بافتتاح فعالية (مالم تقله زرقاء اليمامة) في كلية السياحة والفندقة العالمية بالطائف، والتي نظمتها هبات عربية، وفريق سكتش آرت بقيادة الفنانة التشكيلية "الأستاذة هبة الوقداني".

يشار إلى أنّ الفعالية تكونت من عدة أنشطة فنية في سابقة هي الأولى من نوعها في مدينة الطائف عبارة عن رسم لوحات خاصة بالعين، مكياج سينمائي، أستوديو تصوير خاص بزوار المكان، الخط العربي فريق الإلقاء، الشعر، التمثيل وفريق المبادرون الصغار. كما ضمت الفعالية رائدات الأعمال، فريق طريق الملوك والسيارات المعدلة. وقد توافد عشاق الفن بكثافة في اليوم الأول للافتتاح وكان من ضمن الحضور قيادات من عدة جهات في المحافظة وعمداء وعميدات من جامعة الطائف.

وقد شارك من الجهات الحكومية صحة الطائف متمثل بالتوعية الصحية للإعلان عن جائزة وعي، والهلال الأحمر السعودي بركن تعريفي عما يقدمه من خدمات وفريق إسعافي لخدمة زوار المكان، وشارك فريق لاب تيست الطبي بمنشورات طبية لتثقيف الزوار عن أمراض العيون وكيفية وقايتها، وقد شهد الموقع تواجدًا للجهات الأمنية للحفاظ على سير كل شيء بأمان.


الجدير بالذكر أنّ الفعالية شهدت حضورًا جماهريًّا كثيفًا، وأعرب الجميع عن سعادتهم لما شاهدوه من تألق وتغير جذري ونوعي في هذه الفعالية وغيرها.

بدورها تحدثت قائدة فريق سكتش آرت "الأستاذة هبة الوقداني" عن استمرار الفعالية لمدة أربعة أيام، واعدة الجميع أنها لن تكون الأخيرة، ومؤكدة بأنّ الطائف وأبناءه يستحقون مثل هذه الأنشطة الجمالية والتغذية البصرية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X