لجين الغامدي الأولى خليجياً في الأداء التعليمي

خلال اعلان الفائزين بحفل جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم
2 صور

انتزعت الطالبة السعودية لجين الغامدي المركز الأول في سباق الأداء التعليمي المتميز في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، عن فئة الطالب، من بين مئات الموهوبين.
وعادت لجين، التي تدرس في الصف الثالث بمدرسة الموهوبات الثانوية التابعة لـ "تعليم جدة"، وفي يدها الجائزة وسط ترحيب كبير من ذويها، ومنسوبي إدارة التعليم، على رأسهم مديرها عبدالله الثقفي، الذي هنأها وأثنى على تميزها ومثابرتها، متمنياً أن تواصل تألقها، وأن يوفَّق جميع الطلاب السعوديين في تحقيق مراكز متقدمة.
بدوره، عبَّر والد لجين عن سعادته بفوز ابنته قائلاً: سعدت بحصول ابنتي على جائزة تعليمية مهمة على مستوى الخليج، ورفعها علم السعودية في محفل خارجي، متجاوزة المشاركين من عشرات الدول المشاركة. ودعا جميع طلاب وطالبات السعودية إلى المشاركة في المنافسات العالمية للتعريف بما وصل إليه التعليم النظامي السعودي من رقي في المخرجات، أهَّله للمنافسات العالمية، وحصد الجوائز، بما يدل على تنفيذ وزارة التعليم سياسة التعليم التي تطمح إلى التغيير والتأثير. بحسب صحيفة عكاظ.
وكرَّم الشيخ حمدان بن راشد لجين ضمن مجموعة من الفائزين والفائزات على مستوى الخليج في عدد من فروع الجائزة، وركزت الأبحاث التربوية على الأنشطة المدرسية وإستراتيجيات حل المشكلات ودراسة المتغيرات النفسية والدراسية للطلاب.