النجمة "ليلى رواس": هكذا نجوت من هجوم برشلونة!

ليلى الرواس
"ليلى رواس" في أحد أدوارها
ليلى رواس وخطيبها لاعب السنوكر "روني أوسيولفيان"
إسعاف ضحية في الهجوم الإرهابي
الشرطة في كل مكان في برشلونة
اللحظات الأولى من الهجوم
6 صور

لم يقتصر ضحايا الهجوم الإرهابي، الذي طال مدينة "برشلونة" قبل ثلاثة أيام على الناس المحليين فقط، بعد أن أعلنت أكثر من 24 دولة حول العالم، عن وجود رعايا لها ضمن القتلى، الذين ماتوا دهساً بسيارة حمل كبيرة، والذين بلغ عددهم 13 شخصاً حتى الآن، إضافة للمصابين البالغ عددهم 120 شخصاً، ولعل سبب هذا التنوع في جنسيات الضحايا يعود أساساً إلى عالمية هذه المدينة والأعداد الكبيرة من السياح، الذين يفدون إليها على مدار السنة.

حكايات من قلب الحدث
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي زخماً كبيراً من التعليقات والصور لسياح شهدوا هذا الحادث المروع، ومنهم الممثلة البريطانية من أصل عربي "ليلى رواس" (46 عاماً) نجمة المسلسل الشهير Holby City وخطيبة نجم السنوكر العالمي "روني أوسيولفيان" (41 عاماً)، والتي كانت واحدة من شهود العيان على الحادث، وقد كتبت في إحدى تغريداتها:
#" لقد كنت حاضرة في اللحظات الحرجة من الهجوم، ولم أجد غير مجمدة (فريزر) المطعم مكاناً اختبئ به، وبقيت ساكنة وأنا أدعو الله في قلبي أن يحفظنا جميعاً".
وكتبت أيضاً:
# "كنت أسمع أصوت إطلاقات نارية مع أصوات أقدام رجال الشرطة، وهم يركضون في الشارع بحثاً عن المهاجمين .. لقد كنا محجوزين في أماكننا ... حدث كل شيء بسرعة".
وأعربت عن شكرها للعاملين في المطعم، الذين التزموا الهدوء، وحافظوا على أرواح الموجودين في الداخل وختمت التغريدة بالقول:
#أنا أحب برشلونة
وبدورهم علق المتابعون على هذه التغريدات وكتبوا:
# شكراً لله لأنك نجوت من الحادث ...نجمنا "روني" يحتاج إليك