"الأحوال المدنية" تطلق خدمة "الاتصال المرئي"

الأحوال المدنيةتطلق خدمة "الاتصال المرئي"
للتيسير والتسهيل على المواطنين
تم إدراج الخدمة في نظام المواعيد الإلكتروني
3 صور
توافقاً مع توجيهات الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي، بالتيسير والتسهيل على المواطنين، واستقبالهم، والأخذ بملاحظاتهم واقتراحاتهم على الخدمات المقدمة من قِبل الأحوال المدنية، دشن وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية ناصر بن عبدالله العبدالوهاب خدمة "الاتصال المرئي" التي تتيح لجميع المستفيدين من خدمات الأحوال المدنية التواصل المرئي مع وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية، ومسؤولي القطاع من خلال أيٍّ من مكاتب الأحوال المدنية المنتشرة في كافة مناطق البلاد.

حيث تم إدراج الخدمة في نظام المواعيد الإلكتروني، وعممت على جميع مكاتب الأحوال المدنية في كافة المناطق، "وبدأنا العمل فيها فعلياً"، بحسب العبدالوهاب، الذي أكد حرص الأحوال المدنية وكافة المسؤولين فيها على سماع جميع الملاحظات والشكاوى. بحسب "الوكالات".

وقال العبدالوهاب: يضطر بعض المواطنين إلى تكبد عناء السفر إلى الرياض للذهاب إلى الوكالة لمراجعة معاملاتهم، أو لقاء مسؤولي الوكالة، وتقديم الشكاوى والملاحظات، أو الاقتراحات فيما يخص معاملاتهم، أو خدمات الأحوال المدنية بشكلٍ عام، ويأتي استحداث هذه الخدمة لتوفير عناء السفر ومصاريفه عليهم بخدمتهم من خلال أقرب مكتب للأحوال المدنية في نفس المنطقة التي يسكنونها.