دراسة استراليَّة: دخول المطبخ يجعل الرجال أكثر جاذبيَّة للمرأة!

دخول المطبخ يجعل الرجال أكثر جاذبيَّة للمرأة
2 صور

يعتقد كثير من الرجال، خصوصاً في المجتمعات الشرقيَّة، بأنَّ مساعدة زوجاتهم في القيام بالأعمال المنزليَّة وبخاصة أعمال المطبخ، قد ينتقص من رجولتهم، وذلك لإيمانهم بأنَّ هذه الأعمال من اختصاص النساء فقط.
ولكن دراسة أستراليَّة جديدة جاءت لتؤكد عكس هذه الصورة النمطيَّة المتأصلة ليس في المجتمعات الشرقيَّة وحدها، بل عند الغرب أيضاً، حيث وجدت الدِّراسة أنَّ النساء يجدن الرجل أكثر إثارة وجاذبيَّة حين يدخل المطبخ ويقوم بمساعدتهنَّ في مهام عديدة داخله، سواءً إعداد القهوة أو حتى طهي كعكة.
ووفقاً لـ«اليوم 7»، فقد توصلت الدِّراسة إلى هذه النتائج بعد إجراء بحث على عدد كبير من النساء المشاركات، وبيَّنت النتائج، أنَّ 57.5 من النساء المشاركات في البحث وجدن أنَّ الرجال في المطبخ أكثر إثارة منهم حين يمارسون ألعاب القوى أو الرياضة أو حتى وهم يمارسون مهاماً أخرى كإصلاح السيارة أو الاعتناء بالحديقة.
يشار إلى أنَّ دراسة أميركيَّة سابقة كانت قد بيَّنت أنَّ مساهمة الرجال في أعمال المنزل يعتبر عاملاً مهماً في تحسين جو الألفة مع زوجاتهم، مشيرةً، إلى أنَّه كلما شارك الرجال في أعمال المنزل يزداد شعور النساء بالعدل والرضا وتقل الخلافات العائليَّة أيضاً.