عمان

تلقّت النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بالسلطانة هيام في المسلسل التاريخي "حريم السلطان"، عرضاً مغرياً من شركة مجوهرات عربية عريقة في الشرق الأوسط لتصوير إعلان تلفزيوني مقابل أجر قدره مليون دولار أمريكي.
وقد سافرت مريم أوزيرلي قبل أسابيع قليلة إلى دبي خصيصاً لتوقيع العقد بينها وبين الشركة، وتصوير الإعلان لمجموعة مجوهرات جديدة بسرية تامة.
وحين سألت الصحافة مريم أوزيرلي عن رأيها فيما لو تلقّت عرضاً للعمل مع ممثل عربي أجابت: أحب أن أخوض تجربة العمل مع ممثل عربي، وسأكون سعيدة إن وجدت نصاً قوياً، فالنصّ الجميل ليس من السهل العثور عليه.
وعبّرت عن محبتها لجمهورها العربي الذي يعجبها فيه عاطفته الدافئة ومشاعره الطيبة تجاهها وتجاه الدراما التركيّة، ولمست هذا الأمر شخصياً خلال زيارتها لدبي.
ولم تكن مريم أوزيرلي أول فنّانة تركية تقدم إعلانات لصالح جهات عربية فقد سبقها إلى ذلك النجوم كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند الذي صور فيديو كليب مع الفنانة اللبنانية رولا سعد، وصور أيضاً إعلان عطر تلفزيوني مشترك مع زميلته النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بلميس لصالح ماركة عطور سعودية شهيرة ، وصور النجم التركي ساروهان هونيل الشهير بالأسمر فيديو كليب مع الفنانة الأردنية ديانا كرازون مقابل (50) ألف دولار، وتقاضى المبلغ ذاته لافتتاح القسم الرجالي لمركز تجميلي لبناني في بيروت، وصور خالد آرغنش الشهير بالسلطان سليمان إعلانا تلفزيونيا لشركة إتصالات خلوية، كما صور إعلان آخر مع مريم أوزيرلي لصالح شركة غذائية عربية، وصور النجم التركي بوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك مؤخراً إعلان في الكويت لكن تفردت عنهم مريم أوزيرلي بأنها الأعلى أجراً بينهم جميعاً.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

عمان - سميرة حسنين
Display type