طالب سعودي يطعن معلمه داخل الفصل والسبب مجهول

2 صور
فوجئ معلم أثناء تأديته لواجبه الوظيفي بطعنات آلة حادة تصيبه من الخلف من قبل أحد طلابه أثناء كتابته على "السبورة"، فسقط مدرجاً بدمائه على الأرض وفر الطالب من المدرسة.

وفي التفاصيل، أوضح الناطق الإعلامي بشرﻃﺔ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﻣﻜﺔ ﺍﻟﻤﻜﺮﻣﺔ ﺍلعقيد ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻋﺎﻃﻲ ﺑﻦ عطية ﺍﻟﻘﺮﺷﻲ أﻥ شرطة محافظة الطائف ممثلة في مركز الحوية تلقت ﺑﻼغاً يفيد بقيام طالب في العقد الثاني من العمر بالاعتداء بآلة حادة على أحد المعلمين في متوسطة الإمام أبي حنيفة، مما أدى إلى إصابته في الكتف، وفقاً لـ"عكاظ".

وجاء تصرف الطالب وسط ذهول الجميع، حيث استغل التفاف المعلم أثناء قيامه بالكتابة عن مادة الدين على السبورة للصف الأول متوسط، ليقوم بحركة سريعة ويباغت معلمه من الخلف غدراً بسكين وسط ذهول من الطلاب بالفصل، وقد تلقى المعلم طعنتين في كتفه، وعندما حاول مقاومته بمسك السكين تعرضت يده لإصابة طفيفة، ليسقط متأثراً بإصابته داخل الفصل.

أما الطالب فقد لاذ بالفرار بعد هجومه على معلمه، فيما تم نقل المعلم إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي في المحافظة، وإجراء الإسعافات اللازمة له، ووضعه الصحي مستقر، ثم غادر المستشفى بعد تلقي العلاج.

بناء على ذلك، قامت الجهات المختصة بالبحث والتحري والقبض على الطالب والتحقيق معه لمعرفة أسباب الاعتداء، وجرت إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيق، ثم تمت إحالته برفقة كامل الأوراق للجهة المختصة.