(women.com) موقع تواصل اجتماعي خاص بالنساء فقط!

أطلقت الموظفة السابقة في «فيس بوك»، سوزان جونسون، موقع تواصل اجتماعياً جديداً اسمته (women.com)، مخصص للنساء فقط، ويعتمد على طرح أسئلة وتلقي الأجوبة من أعضاء الموقع، ولا تقبل فيه عضويَّة الرجال.
ووفقاً لـ«ديلي ميل» البريطانيَّة، فإنَّ سوزان مؤسسة الموقع عملت سابقاً في قسم التسويق الدولي في «فيس بوك»، وتريد في الموقع الجديد خلق مجتمع افتراضي من النساء فقط، يتيح لكل واحدة منهنَّ إمكانيَّة طرح الأسئلة والتحدث في كل الأمور العادية بالنسبة لهنَّ والشائكة أيضاً، مثل الأمور العمليَّة والعلاقات الخاصة والصحة والجنس والسياسة والأمومة وتربية الأطفال والموضة وغيرها من الموضوعات.
وتعتبر الخصوصيَّة في البيانات وفي المعلومات، أحد أبرز مزايا الموقع الجديد، وهذا ما يميزه عن موقع «فيس بوك» وعن المواقع الأخرى.
ويقتصر الاشتراك في الموقع الجديد على النساء ويعتمد على توصية أو ترشيح من إحدى الأعضاء المشاركات في الموقع.
وتتمنى جونسون أن ينجح الموقع في هذا المجال وأن يصبح أكثر عمقاً وتخصصاً في طرح الأسئلة والنقاشات والموضوعات النسائيَّة، وأن يكون مرجعاً في كل الأسئلة والاستفسارات التي تخطر ببال المرأة.
وتقول سوزان، إنَّ مشاركة الرجال غير مرغوبة في الموقع الجديد معللة ذلك، أنَّ وجود رجال في الموقع يُفقده أهميته، فلدى النساء أحاديثهنَّ الخاصة وطرقهنَّ في التعبير عنها، وهو ما يجب ألا يكون الرجال شهوداً عليه.