امرأة محروقة تتصدر غلاف مجلة أسترالية

9 صور

من المؤكّد أنّ صورة امرأة، أكثر من 64 % من جسدها محروق ومشوّه، هو آخر ما نتوقع رؤيته على غلاف مجلة تختصّ بالفن ومشاهير العالم.

فقد كرّمت مجلة" The Australian Women's Weekly " الأسترالية السيدة Turia Pitt، التي نجت من حريق عام 2011 خلال مشاركتها في ماراثون، وأمضت بعد ذلك 6 أشهر في المستشفى للعلاج، بعد أن تعرّض أكثر من 64% من جسدها للحريق، بوضع صورتها على غلاف المجلة.

Turia تعرّفت إلى رئيسة التحرير Helen McCabe، في نشاط خاصّ بالمجلة، حيث صُدمت بقوة التأثير الموجود داخلها وبجمال روحها الساحرة، فقرّرت سريعاً أن يكون عدد شهر تموز عن Turia.

بدورها، Turia اعتبرت هذا الغلاف تكريماً كبيراً لها، وتمنت أن تصل رسالتها إلى كلّ نساء العالم، وهي أنّ الثقة بالنفس هي الجمال الأهمّ والأساسيّ، مؤكدة أنها أكثر امرأة محظوظة في العالم، لأنها مرت بهذه التجرية.

Turia، البالغة من العمر 26 عاماً، استطاعت أن تتخطى مرحلة العلاج بمعنويات عالية، وبدأت بعد ذلك بالحديث عن قصة نجاحها وتغلبها على مظهرها الخارجي المشوّه، كي تعطي الناس دافعاً لتخطي الصعاب، إضافة إلى أنها شاركت في الكثير من الأعمال الخيرية لجمعيات مختصة بالصحة.