جامعة الباحة تعلن مواعيد تسجيل الجداول للفصل الدراسي الأول 1445هـ

جامعة الباحة
جامعة الباحة تعلن مواعيد تسجيل الجداول للفصل الدراسي الأول 1445هـ (الصورة من موقع الجامعة)

نشرت جامعة الباحة بالمملكة العربية السعودية عبر قنواتها الرسمية مواعيدَ تسجيل جداول الطلاب والطالبات للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1445هـ خلال المدة من الأحد 26 محرم حتى الخميس 1 صفر 1445هـ، من خلال البوابة الإلكترونية.

التسجيل في جامعة الباحة

ذكرت جامعة الباحة أن المواعيد للأرقام الجامعية 441 فما قبل سوف تكون يوم الأحد 26 محرم، فيما حدَّدت يوم الاثنين 27 محرم للأرقام 442 فما قبل، والثلاثاء 28 محرم الأرقام الجامعية 443 فما قبل، وحدَّدت يوم الأربعاء 29 محرم لجميع الأرقام الجامعية، كما سيتم تسجيل جداول الطلاب والطالبات المستجدين للعام الجامعي 1445هـ آلياً وسيتم إشعارهم ببيانات الدخول على البوابة الإلكترونية عن طريق رسائل نصية.
وشدَّدت العمادة على ضرورة التقيد بالمواعيد الموضحة لتسجيل المواد الدراسية.

جامعة الباحة

تأسست عام 1437هـ (2006 م) كصرح أكاديمي سعودي يتبع وزارة التعليم، وتسعى الجامعة إلى التميز والإبداع في مجال التعليم الجامعي والبحث العلمي وخدمة المجتمع، وتلتزم بتوفير فرص التعليم العالي، وتهيئة المكان والمناخ المناسبين لتنمية قدرات الطلاب وبلورة شخصياتهم، وتوفير تعليم وبحث علمي مميز يسهم في بناء مجتمع المعرفة من خلال البيئة الأكاديمية المحفزة والاستثمار الأمثل للموارد.
وخطّت الجامعة لنفسها مساراً تطويرياً مستمراً تحكمه عدد من القيم هي الأمان والمسؤولية والشفافية والجودة وتقدير الإنجاز والعمل بروح الفريق.
وخطت الجامعة خطوات قوية ومدروسة للنهوض بالعمل الأكاديمي والإداري، بهدف تجويد عمليّاتها وممارساتها فيما يخدم مصلحة الطلبة علميًّا، وتعليميًّا، وأكاديميًّا، ما أدى إلى حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي، فضلاً عن توقيع عقود مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الاعتماد البرامجي لعدة برامج أكاديمية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر