رونالدو هدافا لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023

رونالدو
رونالدو - الصورة من واس

توّج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، بلقب هدّاف بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 برصيد 6 أهداف، حيث قاد ناديه للتتويج باللقب.

أهداف رونالدو في البطولة

وافتتح رونالدو التسجيل مع النصر في البطولة من المباراة الثاني أمام الاتحاد المنستيري التي فاز بها الفريق برباعية مقابل هدف سجل هو الهدف الثاني.
قبل أن يُسجل هدفًا في الدقائق الأخيرة من مباراة الزمالك المصري ليتعادل لفريقه ويقوده للتأهل لدور ربع النهائي الذي قصّ أهدافه بهدف أول في مرمى الرجاء المغربي في لقاء انتهى بفوز العالمي بثلاثية مقابل هدف.
ولم يجد النصر وسيلة لعبور فريق الشرطة العراقي في دور نصف النهائي سوى هدف رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 74 ليخطف بطاقة التأهل للنهائي الذي حسمه بهدفين.

تابعي المزيد: ديربي الهلال والنصر.. رونالدو "العالمي" يقود فريقه للفوز بكأس الملك سلمان للأندية

النصر بطلا للبطولة العربية

حسم نادي النصر السعودي لقب البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" لصالحه، على حساب مواطنه الهلال، بعد الفوز في المباراة النهائية بهدفين لواحد، على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، السبت.
وكان المشهد الختامي قد ذهب لشوطين إضافيين، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
رجل النهائيات
ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قلب موازين نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعد أن كان الهلال متقدماً بهدف نظيف حتى الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء.
وجاء ذلك بعد كثير من المحاولات للنصر على المرمى ومنه هو شخصياً وفي ظل تألق كبير لحارس الهلال محمد العويس الذي قدم مستويات مذهلة.
وأتت الإنجازات بعد نصف موسم أول محبط لرونالدو في صفوف النصر لم يحصد فيه الفريق أي بطولة، ظهر النجم البرتغالي ورجل النهائيات على عهده أمام الهلال.
وكان البرتغالي كان الأكثر تأثيراً في أرض الملعب حتى لو لم يكن الأفضل، وحول وجهة لقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال من الهلال إلى النصر في مباراة عصيبة وبوجود نقص عددي في فريقه.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر