طيران الرياض الراعي الرسمي وشريك الطيران لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني

طيران الرياض الراعي الرسمي وشريك الطيران لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني - الصورة من حساب نادي أتلتيكو على منصة إكس "تويتر سابقا"
طيران الرياض الراعي الرسمي وشريك الطيران لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني - الصورة من حساب نادي أتلتيكو على منصة إكس "تويتر سابقا"

استعرض الحساب الرسمي لطيران الرياض عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس "تويتر سابقا"، مقطع فيديو قصير أعلن خلاله رسميا عن توقيع المؤسسة اتفاقية رعاية رسمية مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وبموجب الاتفاقية فإن طيران الرياض سيصبح شريك الطيران الرسمي للنادي، وتعد هذه الصفقة أولى رعاية رياضية لطيران الرياض منذ تأسيسه في مارس 2023.


طيران الرياض راعي رسمي لأتلتيكو مدريد

ووفقا لما ذكر في واس، فإن اتفاقية طيران الرياض الجديد مع نادي كرة القدم أتلتيكو مدريد الإسباني تضمن الوصول لشريحة كبرى من الأفراد حول العالم، وتمتد بدورها لعدة سنوات، ووفقا لما ذكر في بنود الاتفاقية فإن شعار طيران الرياض سيظهر على الزي الرسمي للاعبي النادي وفي مقدمة القميص.

وتعد هذه الشراكة بين طيران الرياض و نادي أتلتيكو مدريد طويلة الأمد، حسبما ذكر توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لطيران الرياض، والذي وصف التعاون بين المؤسسة والنادي بالمثالي الذي يجمع بين الالتزام بالتميز والشغف ويربط الأفراد والثقافات حول العالم.

وصرح "ذهل طيران الرياض العالم بإطلاقه الهوية البصرية للفئة الأولى من الأسطول الرسمي بتصميمها الحديث وهذه الشراكة الاستثنائية في مسيرتنا نحو أولى رحلاتنا في 2025 نتطلع للتعاون المستمر مع شركاء النجاح في نادي أتلتيكو مدريد لنقدم تجارب فريدة لجماهير كرة القدم والمسافرين حول العالم".

من جانبه صرح ميغيل أنخيل، الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، "يسرنا أن نرحب بطيران الرياض الراعي الرسمي الجديد للنادي إذ تمثل هذه الشراكة فرصة مميزة لتقديم أفضل التجارب لجماهير النادي ولدي ثقة أن هذه الشراكة ستدعم النادي ليصل لآفاق جديدة".

يمكنك قراءة ناقل وطني جديد.. الأمير محمد بن سلمان يعلن تأسيس صندوق الاستثمارات العامة لطيران الرياض

طيران الرياض

يتخذ طيران الرياض من عاصمة المملكة العربية السعودية "الرياض" مقرا لإدارة عملياته التشغيلية، ويتبنى بدوره أحدث التقنيات الرقمية ويستهدف تقديم الخدمات المتكاملة وفقا لعادات الكرم والضيافة السعودية الأصيلة، ومن المقرر أن تنطلق أولى رحلاته في 2025، وسيربط الرياض بأكثر من 100 وجهة حول العالم بحلول 2030 تماشيا مع رؤية المملكة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر