ساعات بايقاعات متماثلة Couple Goals

ساعات بايقاعات متماثلة Couple Goals
ساعات بايقاعات متماثلة  من فرانك مولر Franck Muller

من بين جميع المجموعات التقليدية والرسمية التي يشتريها الأصدقاء والأحباء، يشترك الرجال والنساء في عنصر واحد، وهو ساعة اليد. قد تبدو مطابقة الساعات عادة متبعة لدى الكثيرين، لكن رغم ذلك يبقى ارتداء ساعات متناسقة بين الأصدقاء والأحباء حركة محببة جداً. يمكن للأصدقاء اختيار ساعاتهم معاً، أو يمكن أن تكون الساعات هدية لهم. لذا، استثمري في زوج جيد من الساعات لك وله.. يمكنك الذهاب مع التصاميم الكلاسيكية ونفحات الذهب، أو يمكنك أن تكوني عملية في خيارك.

فرانك مولر Franck Muller


Refined Designs


من الضروري جداً أن تختاري ساعة مميزة مع شريكك أو صديقك في الحياة، فذلك يعكس حساً كبيراً في التناغم بينكما. واختيار الساعة لا يجب أن يكون بالشكل فقط، بل بالمواصفات أيضاً، لأن ذلك يعكس القيم المشتركة في شخصيتيكما. لذا، قوما معاً بدراسة مسبقة حول الساعات المتنوعة التي تصدرها الدور العالمية بطريقة متناسقة، وعلى أساس ذلك، اختارا ما يعبر عن أسلوبكما بشكل أفضل.


?Trendy or Classical Look


في الكثير من الأحيان، تنشأ الحيرة حول أي نمط من الساعات يجب على الشريكين أو الصديقين الاختيار، خصوصاً بين الطابع العصري الرائج الآن وبين الكلاسيكي الذي يمكن أن يدوم إلى الأبد. في هذه الحالة، ينصحك خبراء الموضة، بأن تعتمدي على شخصيتك وشخصية شريكك في الصداقة بالدرجة الأولى، وعلى حدسكما والتصميم الأقرب إليكما. إذ من المهم جداً أن تراعي الساعة مختلف نواحي الشخصية للصديق الذي يرتديها، لأنها ستكون الرفيقة المثالية لفترة طويلة.
يمكنك الاطلاع على ساعات بنغمات بانتون 2023 Pantone Timepieces