فيديو.. الكوميديا تنتصر بـ أفلام صيف 2023

أفيش فيلم مرعي البريمو- الصورة من حساب محمد هنيدي على إنستغرام
أفيش فيلم مرعي البريمو- الصورة من حساب محمد هنيدي على إنستغرام
شهد موسم صيف العام الجاري 2023 عودة موسم أفلام الصيف بقوة والذي يسعى العديد من الفنانين للمشاركة به بأفلامهم والمنافسة على تحقيق أعلى الإيرادات والتي بطبيعتها تدل على نجاح الفيلم نفسه.
وقد شهد موسم صيف هذا العام انتصاراً للكوميديا بشكل عام، فمنذ طرح الأفلام بموسم عيد الأضحى الماضي جاءت معظم الأفلام السينمائية بقالب كوميدي حتى شاهدنا بعض الفنانين يقدمون اللون الكوميدي للمرة الأولى بمسيرتهم السينمائية، ونستعرض لكم أبرز الأفلام الكوميدية المصرية المعروضة بدور السينما خلال موسم الصيف.

البعبع

طرح الفنان أمير كرارة خلال موسم عيد الأضحى الماضي أحدث أفلامه السينمائية وهو فيلم "البعبع" والذي جاء في إطار كوميدي، وتعد المرة الأولى التي يُقدم فيها الفنان أمير كرارة فيلماً كوميدياً حيث كان مشهوراً بتقديمه لأفلام الأكشن والحركة.

وشارك أمير كرارة بطولة الفيلم الفنانة ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن ومحمد محمود، وجاء الفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

مستر إكس

ويعد الفنان أحمد فهمي من أبرز ممثلي الكوميديا خلال السنوات الأخيرة، وقد نافس بموسم عيد الأضحى وموسم صيف هذا العام السينمائي من خلال طرحه لأحدث أفلامه وهو فيلم "مستر إكس".
وشارك ببطولة الفيلم أمام أحمد فهمي الفنانة هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أوس أوس، رحاب الجمل ومحمد أنور، وجاء الفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

ودارت أحداث الفيلم حول شخصية "إكس" والذي ينشئ منظمة سرية يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم بسبب عقدة نفسية لديه، إلا أنه تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهداً إبعادها عن كل المخاطر.

بيت الروبي

يعود الفنان كريم عبد العزيز إلى تقديم الأفلام السينمائية الكوميدية بمشاركة كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنانة نور اللبنانية من خلال فيلم "بيت الروبي" والذي حقق نجاحاً وإيرادات كبيرة.

مرعي البريمو

ويشهد موسم صيف هذا العام عودة تعاون الفنان محمد هنيدي مع المخرج سعيد حامد من خلال فيلم "مرعي البريمو"، وهو الفيلم الذي وعد الفنان محمد هنيدي جمهوره بأنه سيكون تجربة مميزة ومختلفة سيعود بها إلى الكوميديا التي اعتاد الجمهور أن يشاهدها منه، حسبما صرح بأكثر من لقاء تلفزيوني.

ويشارك في بطولة الفيلم الذي من المنتظر طرحه بدور العرض السينمائي في أغسطس المقبل الفنانة غادة عادل، محمد محمود، لطفي لبيب، مصطفى أبو سريع وعلاء مرسي.

البطة الصفرا

ويأتي من أبرز الأفلام السينمائية التي تنافس بموسم صيف هذا العام وهي من نوعية أفلام الكوميديا أيضاً فيلم "البطة الصفرا" والذي يعد البطولة المطلقة الأولى للفنان محمد عبد الرحمن في السينما.

ويشارك ببطولة الفيلم غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، صلاح عبد الله، حسن أبو الروس، ويأتي الفيلم من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار، ومن المنتظر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».