هنا الزاهد تنافس زوجها أحمد فهمي على لقب "الأكثر مشاهدة" فمن الرابح؟

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام

بعد تعاون النجمة هنا الزاهد مع زوجها الفنان أحمد فهمي ببطولة فيلم "مستر إكس" والمنافسة سوياً على إيرادات موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ستشهد الأيام القادمة تحولا في الموقف حيث يتنافسان على قائمة الأكثر مشاهدة ولكن في الأعمال الدرامية، مع طرح مسلسل هنا الجديد "سيب وأنا أسيب" بنفس توقيت طرح مسلسل أحمد فهمي "السفاح" على منصة شاهد.

هنا الزاهد بدأت الترويج لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "سيب وأنا سيب"، المقرر عرضه بداية من اليوم 22 يوليو، ونشرت هنا عبر حسابها الشخصي على انستغرام، فيديو لها من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت قائلة: على شاهد، هتشوفوا (بيلا چوندي نبيلة سيد الجندي سابقاً) في مسلسل سيب وأنا سيب، يارب يعجبكم".

المسلسل يتناول قصة "بيلا" الناشطة على السوشال ميديا، التي ينتشر خبر ارتباطها بأحد الفنانين، وتقرر العودة سريعاً إلى الإسكندرية لإخفاء الأكاذيب التي أخبرته بها. في هذا المكان، ستجد أن الأمر صعب الإخفاء بعد وصولها إلى الحي الذي نشأت فيه ولقائها بالشاب الذي انفصلت عنه قبل أيام من زفافهما.

أبطال مسلسل "سيب وأنا أسيب"

يشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، كل من محمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبدالرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، بمشاركة كارلوس عازار، وهنادي مهنا، ومن تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

أحمد فهمي "السفاح"

بنفس التوقيت شوق الفنان أحمد فهمي، جمهوره بمسلسله الجديد الذي يحمل اسم «سفاح الجيزة»، والمقرر عرضه خلال أيام قليلة، حيث يقدم قصة حقيقة وهي لسفاح الجيزة والذي تم إعدامه خلال الفترة الماضية، حيث قام بنشر بوستر المسلسل عبر حسابه الشخصي على انستجرام.

مسلسل «سفاح الجيزة» من بطولة أحمد فهمي ويشاركه باسم سمرة وركين سعد وصلاح عبدالله وميمي جمال، وداليا شوقي، ومن تأليف محمد صلاح العزب واخراج هادي الباجوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».