عرض أحد فساتين الأميرة ديانا للبيع بالمزاد العلني.. والسعر وهمي

الأميرة ديانا (Princess Diana). مصدر الصورة: Kevin LARKIN / AFP
الأميرة ديانا (Princess Diana). مصدر الصورة: Kevin LARKIN / AFP

على الرغم من وفاتها لأكثر من 25 عاماً، لا تزال الأميرة ديانا واحدة من أيقونات الموضة العالمية، وملابسها على مر السنين تمثل حلماً لأي شخصية أن يقتنيها من خلال المزادات التي تُقام لبيعها. ومن إرث الأميرة ديانا الأيقوني، ستُعرض إحدى إطلالات السجادة الحمراء الساحرة للأميرة الراحلة للبيع بالمزاد العلني، حيث أعلنت دار Julien’s Auctions and Turner Classic Movies أن مزاد بعنوان "Legends: Hollywood & Royalty" سيُعقد في أيام 6،7، و8 سبتمبر في بيفرلي هيلز وعلى الإنترنت. تضم المجموعة التي تضم أكثر من 1400 قطعة- بما في ذلك القطع التي تخص أودري هيبورن وإليزابيث تايلور وجودي غارلاند- ثلاث ملابس ارتدتها الأميرة ديانا.


ملابس الأميرة ديانا التي سيتم عرضها في المزاد عبارة عن فستان ارتدته في حفل عشاء في فندق رويال يورك في تورنتو. الثاني من تصميم كاثرين والكر. أما القطعة الأخيرة فهي عبارة عن ثوب حريري قرمزي بأكمام قصيرة وحزام على الخصر من تصميم بروس أولدفيلد Bruce Oldfield، حيث ارتدته الأميرة ديانا الراحلة في نوفمبر 1991 لحضور العرض الأول لفيلم Hot Shots! بطولة تشارلي شين. وقد أكملت الأميرة ديانا إطلالتها على السجادة الحمراء بحقيبة كلاتش حمراء ومجوهرات من اللؤلؤ. ومن المتوقع أن يُباع الفستان ما بين 200 ألف دولار و400 ألف دولار في المزاد، وفقاً لصحيفة Daily Mail.

علاقة الملكة كاميلا بفستان الأميرة ديانا الأخير

لم يكن أولدفيلد مصمماً للأميرة ديانا فحسب، فقد صمم بعض الفساتين التي ارتدتها الملكة كاميلا لمناسبات خاصة مثل الافتتاح الرسمي للبرلمان في عام 2016 والعرض الأول لفيلم جيمس بوند No Time to Die، عام 2021. أيضاً كان فستان مراسم حفل تتويج الملكة كاميلا في 6 مايو، من توقع بروس أولدفيلد.

عرض فستان تتويج الملكة كاميلا في معرض بقصر باكنغهام

يتم عرض فستان تتويج الملكة كاميلا وردائها حالياً في قصر باكنغهام حتى سبتمبر. قالت أمينة المعرض سالي غودسير أمينة معرض Royal Collection Trust لموقع Peoople: "على مدار القرن العشرين، باستثناء الملكة إليزابيث الثانية، قامت الملكة والملكات القرين بتضمين شفراتهن في فساتين التتويج الخاصة بهن، والتي يمكنكم رؤيتها هنا- وهذه إشارة جيدة إلى تقليد قديم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».