طارق حامدي يفوز بذهبية آسيا للكاراتيه.. ووزير الرياضة السعودي يبارك له على الإنجاز

الاتحاد السعودي للكاراتيه
الاتحاد السعودي للكاراتيه
طارق حامدي- الصورة من حساب الاتحاد السعودي للكاراتيه على تويتر
طارق حامدي- الصورة من حساب الاتحاد السعودي للكاراتيه على تويتر
الاتحاد السعودي للكاراتيه
طارق حامدي- الصورة من حساب الاتحاد السعودي للكاراتيه على تويتر
2 صور

حقق لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه، طارق حامدي، السبت، الميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة آسيا 19 للكاراتيه للكبار في ماليزيا بوزن 84 كغم، بعد الفوز على الياباني اندو دايكي.

تهنئة وزير الرياضة

وهنأ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، البطل السعودي العالمي بهذا الإنجاز السعودي الجديد.
ونشر الأمير على حسابه في "تويتر"، قائلاً: "أبارك للبطل طارق حامدي تحقيق ذهبية بطولة آسيا "19" للكاراتيه للكبار".

الأيام كفيلة

فيما هنأت اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، البطل حامدي، بعبارة موجزة في ظاهرها، وبليغة في معناها، حيث غردت بعد فوزه في نصف النهائي على غريمه الإيراني، وفوزه في النهائي وتتويجه بالميدالية الذهبية بقولها: "الأيام كفيلة بإثبات من هو الأفضل".

خير تمثيل

وقال "حامدي": "الحمدلله من قبل ومن بعد، حققت الميدالية الذهبية ببطولة آسيا 19 للكاراتيه، وتمثيل بلادي المملكة مع زملائي والجهاز الفني والإداري خير تمثيل وبإذن الله القادم أفضل".
وأضاف "حامدي" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أهديكم جميعاً هذا المنجز وأشكركم على دعمكم المستمر لأخيكم".

في المقابل حقق البطل سلطان الزهراني، الميدالية البرونزية في منافسات وزن -75 كغم، بطولة آسيا بماليزيا.

مفارقة غريبة

ومرت مسيرة تتويج البطل طارق حامدي بمفارقة غريبة على مشجعيه وجمهوره، ولكنها ليست غريبة عليه، حيث التقى في نصف نهائي البطولة بغريمه الإيراني "ساجاد غانجزاده" مجدداً، حاملًا ذكريات لقائهما في أولمبياد طوكيو 2021 عندما كان حامدي في طريقه لحسم اللقب والميدالية الذهبية، إلا أن لجنة التحكيم كان لها رأي آخر حين منحت الفوز والتتويج لمنافسه الإيراني، ولكن هذه المرة جرت الرياح بما اشتهت سفن البطل طارق، حيث أكد علو كعبه، وتغلب عليه في الدور نصف النهائي، ليبلغ الدور النهائي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر