زوجة روبرت دي نيرو أصيبت بشلل الوجه إثر إنجاب طفلتها

تيفاني تشين وربرت دي نيرو Robert De Niro and Tiffany Chen (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
تيفاني تشين وربرت دي نيرو Robert De Niro and Tiffany Chen (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)

حلت تيفاني تشين ضيفة على برنامج CBS Mornings وتحدثت عن إنجابها طفلتها جيا في أبريل/ نيسان المنصرم من النجم العالمي روبرت دي نيرو ، حيث كشفت عن إصابتها بشلل الوجه بيل Bell's palsy كمضاعفات ما بعد الولادة.
وخلال حديثها مع الإعلامية غايل كينج قالت : "عندما عدت إلى المنزل، بدأت أشعر وكأن لساني غريب. شعرت بشيء من الوخز .. لم أكن أعرف ما هو الشعور الذي كان ينتابني، لقد شعرت بشيء غريب في وجهي فقط".


واضافت : "وجهي كان يذوب .. بعد أسبوع من الولادة، حدث كل شيء فجأة، واتصلت بطبيبي".
وتابعت "كنت أحاول تناول الطعام، أن أضعه في فمي لكني فشلت في ذلك. وبدأت أتذمر. وأدركت أن هناك شيئاً ما يحدث بالفعل هنا ".
وعند تواصلها مع الطبيب طلب منها التوجه مباشرة إلى المستشفى إذا أنها فقدت جزءاً من وظائف وجهها.

روبرت دي نيرو يكشف عن اسم وعمر طفلته

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBS Mornings (@cbsmornings)


وكان النجم العالمي روبرت دي نيرو قد عن اسم طفلته حديثة الولادة وتاريخ ولادتها وصورة مميزة لها، إضافة إلى أنه أكد أن والدتها هي تيفاني تشين.
وقال النجم البالغ من العمر 79 عاماً لمقدمة البرنامج الصباحي في قناة CBS غايل كينج عبر اتصال هاتفي إن اسم طفلته هو "جيا فيرجينيا تشين دي نيرو" ولقد ولدت في 6 نيسان/ أبريل المنصرم، كما ذكر أنه ووالدتها خططا لإنجابها، كاشفاً عن صورة مميزة لها وعن سعادتهما بولادتها.

روبرت دي نيرو أب للمرة السابعة بعمر الـ79

وكان الممثل الشهير روبرت دي نيرو قد فاجأ العالم بإعلانه أنه رُزق بمولود جديد مؤخراً؛ ليصبح أباً لسبعة أولاد وهو بعمر الـ79.
وخلال حديث له مع برنامج «ET Canada» على هامش عرض فيلمه «About My Father» وبعد توجيه سؤال له عن أولاده الستة، أجاب النجم: «في الواقع أصبحوا سبعة؛ لقد رُزقت بمولود مؤخراً».
ولم يكشف النجم حينها عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بنوع الطفل أو حتى عن اسم والدته، بل ترك الأمر معلقاً أمام الصحفيين للبحث في الموضوع.
وعلى الرغم من تصريحه بأنه أصبح أباً للمرة السابعة؛ فإن أولاد روبرت دي نيرو الذين أنجبهم من 3 نساء جميعهن، كبار في السن باستثناء طفلة واحدة؛ فيبلغ عمر أكبر بناته درينا 51 عاماً، يليها ابنه رفائيل 46 عاماً، ومن ثَم التوأمان جوليان وأرون 27 عاماً، وبعد ذلك إليوت 24 عاماً، وأخيراً الطفلة هيلين 11 عاماً.

روبرت دي نيرو يخسر حفيده

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drena (@drenadeniro)


وفي الوقت الذي كان النجم يعيش فرحة الأبوة عن جديد، خسر حفيده ليوناردو، عن 19 عاماً، وذلك يوم الأحد في 2 يوليو/ تموز، بحسب ما أعلنت والدته ابنة روبرت، الممثلة درينا دي نيرو على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وأصدر الممثل بياناً خاصاً بعد الوفاة قال فيه: "أنا حزين بشدة لوفاة حفيدي الحبيب ليوناردو أنتوني دي نيرو رودريجيز، نحن نقدر بشدة تعازي الجميع، ونطلب من فضلكم منحنا الخصوصية لنحزن على فقيدنا".
وبعد مرور أيام على الوفاة خرجت والدة الشاب عن صمتها وكشفت عن السبب الذي أدى إلى وفاته ابنها من خلال تعليق لها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام؛ رداً على كثرة الأسئلة التي وُجهت لها.
وأوضحت درينا دي نيرو أن ابنها تُوفي نتيجة تناوله أحد أنواع المسكنات القوية، حيث كتبت في تعليقها على إنستغرام: "قام أحد الأشخاص ببيعه حبوب الدواء التي تحتوي على مادة مغشوشة وغير قانونية، كانوا يعلمون ذلك وقد باعوها له، لهؤلاء الأشخاص الذين لايزالون يبيعون ويشترون هذه الحبوب القذرة، ابني رحل إلى الأبد".
يشار إلى أن هذه الأدوية تُستخدم في الحالات الطبية الصعبة، وهي تحتاج وصفات طبية محددة ودقيقة وتحت مراقبة طبية ووفق شروط قانونية محددة، لكنه على ما يبدو، حصل عليها بطرق غير قانونية.
وتُعرف هذه المسكنات بتأثيراتها القوية على الجهاز العصبي للإنسان؛ مما يؤدي إلى ضياع التركيز وحالات من الإدمان في حال تناولها والحصول عليها بطرق غير قانونية ومن دون دواعٍ طبية ومراقبة دقيقة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».