ابنة روبرت دي نيرو تكشف عن سبب وفاة ابنها بتعليق على إنستغرام

روبرت دي نيرو Robert De Niro (مصدر الصورة: Dimitrios Kambouris / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
روبرت دي نيرو Robert De Niro (مصدر الصورة: Dimitrios Kambouris / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

بعد مرور أيام على وفاة حفيد الممثل العالمي روبرت دي نيرو، خرجت والدة الشاب عن صمتها وكشفت عن السبب الذي أدى إلى وفاته عن 19 عاماً، وذلك من خلال تعليق لها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام؛ رداً على كثرة الأسئلة التي وُجهت لها.
وأوضحت درينا دي نيرو أن ابنها تُوفي نتيجة تناوله أحد أنواع المسكنات القوية، حيث كتبت في تعليقها على إنستغرام: "قام أحد الأشخاص ببيعه حبوب الدواء التي تحتوي على مادة مغشوشة وغير قانونية، كانوا يعلمون ذلك وقد باعوها له، لهؤلاء الأشخاص الذين لايزالون يبيعون ويشترون هذه الحبوب القذرة، ابني رحل إلى الأبد".

يشار إلى أن هذه الأدوية تُستخدم في الحالات الطبية الصعبة، وهي تحتاج وصفات طبية محددة ودقيقة وتحت مراقبة طبية ووفق شروط قانونية محددة، لكنه على ما يبدو، حصل عليها بطرق غير قانونية.
وتُعرف هذه المسكنات بتأثيراتها القوية على الجهاز العصبي للإنسان؛ مما يؤدي إلى ضياع التركيز وحالات من الإدمان في حال تناولها والحصول عليها بطرق غير قانونية ومن دون دواعٍ طبية ومراقبة دقيقة.

منشور درينا دي نيرو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drena (@drenadeniro)


ونشرت ابنة الممثل العالمي صورة جديدة لابنها الراحل وأرفقتها بتعليق مؤثر جداً، قالت فيه: "بالكاد أستطيع أن أكتب من دموعي، ولكن كل الحب والرسائل والمكالمات والنصوص ورسائل البريد الإلكتروني والأصدقاء والعائلة، الذين حاولوا التواصل معي خلال الـ24 ساعة المنصرمة، ولم أتمكن من الرد عليها حتى الآن، ولكنني ممتنة لكل الحب والتعازي".
وأضافت: "لا شيء من هذا حقيقي أو عادل، قلبي يؤلمني بطريقة لم أكن أعرف أنها ممكنة، بينما لاأزال أتنفس وبالكاد يعمل".
وتابعت: "يا ليو حبيبي أحبك اليوم مثل اليوم الأول الذي حملتك فيه بين ذراعيّ.. نفس الرجل الذي اصطحبنا من المستشفى عندما ولدت، قادنا إلى مكان الجنازة؛ حيث لمستك واحتضنتك للمرة الأخيرة".
وبكلمات تُدمي القلوب كتبت أيضاً في المنشور: "لقد كنت لطيفاً ومحباً ولا أستطيع أن أصدق أن أيّاً من هذا حقيقي، لقد جعلت من كل شيء محتملاً وكل عبء أخف، لا تستحق أن تموت هكذا، ولكني أؤمن بأن الله احتاج إلى ملاك قوي؛ فكنت أنت في كل ثانية من كل لحظة في قلبي وذكرياتي حتى نلتقي مجدداً".
وختمت منشورها بالقول: "قلبي محطم للأبد، أنا ووالدك وعائلتك نحبك، أحبك مع كل نبضة من قلبي الباكي".

وفاة ليوناردو دي نيرو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drena (@drenadeniro)


وفارق ليوناردو دي نيرو، حفيد الممثل العالمي روبرت دي نيرو، الحياة يوم الأحد في 2 يوليو/ تموز، بحسب ما أعلنت والدته ابنة روبرت، الممثلة درينا دي نيرو على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
ونشرت الوالدة صورة لابنها الذي رحل عن 19 عاماً، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "ملاكي الرائع الجميل.. أحببتك أكثر من كل الكلمات والوصف، منذ اللحظة التي شعرت فيها بأنك في أحشائي.. لقد كنتَ فرحةَ قلبي وكلَّ ما كان نقياً وحقيقياً في حياتي".
وتابعت: "أتمنى لو كنت معك الآن.. أتمنى لو كنت معك.. لا أعرف كيف سأعيش الحياة من دونك، ولكنني سأمضي وسأستمر بنشر الحب والنور اللذين جعلتني أشعر بهما كوني أمك".
وختمت منشورها بالقول: "لقد كنتَ محبوباً ومقدَّراً، وكنت أتمنى لو أن الحب كان كفيلاً بإنقاذك، أنا آسفة يا طفلي.. ارقد بسلام وفي جنة أبدية، ولدي الحبيب".
ولم يُعرف حتى الساعة، السبب الذي أودى بحياة الشاب، ولكن عدداً من وسائل الإعلام الأمريكية لفتت إلى أن الأمر قد يكون له علاقة بالإدمان.
وعُثر على الشاب فاقداً للوعي بعد الساعة 2:20 ظهراً بقليل في 55 وول ستريت في مانهاتن، وقالت الشرطة إن أفراد الطوارئ الطبية أعلنوا وفاته في مكان الحادث.
وذكر موقع TMZ أن صديق الشاب اكتشف وفاة صديقه عندما دخل عليه شقته في نيويورك؛ فوجده متوفًى وهو جالس على كرسي.
يشار إلى أن ليوناردو هو الابن الوحيد لوالدته التي تبلغ من العمر 51 عاماً، وقد اختار طريقها وطريق جده في حياته المهنية؛ إذ إنه ظهر بفيلم A Star Is Born، وفيلم Cabaret Maxime؛ إضافةً إلى فيلم The Collection عام 2005.

بيان روبرت دي نيرو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drena (@drenadeniro)


أصدر الممثل العالمي روبرت دي نيرو بياناً خاصاً بعد وفاة حفيده ليوناردو عن 19 عاماً، قال فيه: "أنا حزين بشدة لوفاة حفيدي الحبيب ليوناردو أنتوني دي نيرو رودريجيز، نحن نقدر بشدة تعازي الجميع، ونطلب من فضلكم منحنا الخصوصية لنحزن على فقيدنا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»