موديلات حقائب يد شفافة لصيف 2023..فهل تعتمدينها؟

موديلات حقائب يد شفافة من أيواك Awake
موديلات حقائب يد شفافة من أيواك Awake
موديلات حقائب يد شفافة من لو شيلا Le Silla
موديلات حقائب يد شفافة من لو شيلا Le Silla
موديلات حقائب يد شفافة من أيواك Awake
موديلات حقائب يد شفافة من لو شيلا Le Silla
2 صور

انتشرت موديلات حقائب اليد الشفافة هذا الموسم، ستجدين منها تصاميم وأشكالاً متنوّعة، لتمنحكِ مظهراً عصرياً وجذاباً، مع طرق مختلفة لتنسيقها في صيف 2023.
حقيبة النساء مخزن أسرارهن الأمين، تشعرن بالضيق عندما تمتد عيون أحد المتطفلين إلى ما داخلها، فهى تفضل دائماً أن تظل محتوياتها لغزاً للجميع، لكن الموضة لا تعترف بهذه القيود التى وضعنها على حقائبهن، فكانت أحدث خطوط الموضة حقائب شفافة،هناك من قدّمها شفافة كما هي لتظهر الأشياء التي بداخلها. وأيضاً هناك من قدّمها منسّقة مع حقيبة داخلية ملوّنة بحيث تكون لافتة للنظر بشكل أكبر.

موديلات حقائب يد شفافة من أيواك Awake

موديلات حقائب يد شفافة لإطلالات مختلفة

حقيبة يد شفافة من باكو رابان Paco Rabanne


قامت دور الأزياء العالمية بعرض مجموعات متنوّعة من الحقائب الشفافة التى امتازت بموديلات راقية وأنيقة تناسب النهار وحتى السهرات، لتكون بمثابة قطعة حلي تضفي ثراءً على ما ترتدين من ثياب، وتناسب الحقائب الشفافة الملابس ذات الألوان القاتمة لتبرز موديلاتها الرائعة. ويبدو أنه خلال هذا الصيف ستتخلى النساء عن غموضهن فيما يتعلق بحقيبة اليد، التي تضم دائماً محتويات تعبّر عن شخصيتها وذلك بعد ظهور الحقائب الشفافة.
تمّ إطلاق موديلات مختلفة من الحقائب الشفافة، حيث ستجدين حقيبة الخصر، أو الظهر أو اليد، تصاميم عصرية وكلاسيكية تتماشى مع إطلالات مختلفة. كما لاحظنا وجود حقائب بلاستيكية بالكامل وتكشف عما بداخلها، وأخرى تحتوي على حقيبة صغيرة داخلية ملوّنة لوضع مقتنياتكِ.
ما رأيكِ باللجوء إلى هذه الحقيبة الشفافة من علامة باكو رابان Paco Rabanne المزيّنة ببعض الإكسسوارات المعدنية لطلاّتك النهارية المميّزة خلال صيف 2023، كما بإمكانكِ تنسيق الحقيبة الشفافة في الصباح مع الملابس العملية، مثل التيشيرت والبنطلون الجينز، أو حتى الفستان الصيفي القصير ليمنحكِ إطلالة حيوية ومنعشة ومظهراً عصرياً، كما يفضّل اختيار حقيبة الخصر أو الظهر.
أما لإطلالة أنيقة وجذابة خلال فترة بعد الظهيرة، فأنتِ تحتاجين إلى فستان جميل مع حقيبة يد شفافة، بسيطة وكلاسيكية بنقوش ناعمة على سبيل المثال لمظهر راقِ وفاخر.

تعتبر الحقيبة الشفافة هي طريقتكِ المثالية للتألّق ولفت الأنظار، ولكن كوني حذرة لأنه مع زيادة المساحة الشفافة ستزداد معها المسؤولية. ولذلك تعرّفي إلى مميزات وعيوب اعتماد الحقائب الشفافة حتى تتعلّمي فن تنظيم حقيبتكِ بأن تبقي أغراضكِ الأساسية فقط على مرأى من الجميع. لذا حاولي أن تلتزمي باقتناء محفظة نقود رفيعة وموبايلكِ المحمول وأحمر شفاه واحد وستكونين مستعدة للذهاب أينما شئتِ. مع حقيبة شفافة ستتمكنين بكل سهولة من لمح موبايلكِ والتأكد إذا كنت تحملينه معك أم لا، بالإضافة إلى أنها ستعطيكِ الفرصة لكي ترتدي ما تشائين دون حمل هم تنسيق الإكسسوارات وألوانها وما إذا كانت الحقيبة ستلائم إطلالتكِ أم لا.
 

حقيبة يد شفافة من كوبرني Coperni


كيف تختارين حقيبة اليد بحسب شكل جسمكِ حسب خبيرة المظهر ماريا شهوان؟

 

موديلات حقائب يد شفافة تظهر أناقة المرأة

حقيبة يد شفافة من لارويتشي Laruicci
     حقيبة يد شفافة من لارويتشي Laruicci

 

 

الحقائب الشفافة  بالتأكيد ستكون مناسبة لمختلف الأزياء الموجودة بخزانة ملابسكِ، ما عليكِ سوى الاهتمام جيداً باختيار موديل الحقائب الذي يتماشى مع شكل قوامك، كما انتبهي لاختيار موديل الحقائب الشفافة بالستايل الذي ترغبين الحصول عليه سواء باختيار التصميم الكلاسيكي أو الكاجوال أو تجربة اقتناء الحقيبة الإكريليك الصغيرة التي تناسب إطلالة السهرة.
تتساءل الكثير من الفتيات حول إمكانية اختيار الحقيبة الشفافة في السهرات والحفلات، لذلك يجب أن تعلمي أنها تعتبر أحد الخيارات الراقية والرائعة. وأن أغلب دور الأزياء العالمية قامت بعرض مجموعات متنوّعة من الحقائب الشفافة التى امتازت بموديلات راقية وأنيقة تناسب السهرات، لتكون بمثابة قطعة حلى تضفي ثراءً على ما ترتدين من ثياب، وتناسب الحقائب الشفافة الملابس ذات الألوان القاتمة لتبرز موديلاتها الرائعة.

انتبهي لاختيار التصميم الذي يتماشى مع ملابسكِ مثل إن كنتِ ترتدين بليزر مع ملابس كاجوال لا مانع من اختيار الحقائب الشفافة على غرار الحقيبة  من علامة لارويتشي Laruicci الناعمة جداً بموديلها الصيفي الرائع.
وأخيراً تعدّ الحقيبة الشفافة من أهم الإكسسوارات التي يمكنك اقتناؤها بصيف 2023 فهي مناسبة لكِ بمختلف الأوقات وحتى في إطلالتكِ على الشاطئ عند ارتداء الفساتين الصيفية الكاجوال أو الجمبسوت المناسبة للبحر.

حقيبة يد شفافة من إمبوريو أرماني Emporio Armani


تعرّفي الى موديلات أحذية باللون الاحمر 2023 من خلال هذا الرابط.
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©