الأميرة ليونور في خدمة عسكرية مع والديها استعداداً لدورها المستقبلي

الأميرة ليونور (Princess Leonor). مصدر الصورة: Pau BARRENA / AFP
الأميرة ليونور (Princess Leonor). مصدر الصورة: Pau BARRENA / AFP

شاركت الأميرة ليونور، الملك فيليب والملكة ليتيزيا، في حفل توزيع الشهادات على جميع الخريجين الجدد من الأكاديمية العسكرية للجيش الإسباني.

وصل أفراد العائلة المالكة، إلى أكاديمية سرقسطة العسكرية العامة يوم الجمعة 7 يوليو 2023، برفقة وزير الدفاع وقائد الجيش ورئيس أراغون بالإنابة وعمدة سرقسطة وغيرهم. بعد التكريم المعتاد ومراجعة القوات، قدم الملك فيليب والملكة ليتيزيا دبلوم الملازم الفخري لعائلة أحد الضباط، كا قد توفي أثناء أداء واجبه في سبتمبر 2021. ثم استمعت العائلة إلى قائمة الأسماء التي تضمنت جميع من حصلوا على الترقية وحصلوا على الدبلوم الملكي داخل الأكاديمية، بالإضافة إلى أعمال منح الأوسمة لأربعة ضباط من الفيلق العام للجيش.

وبعد كلمة قصيرة من مدير عام الأكاديمية العسكرية العامة، استمر الحفل بتكريم أولئك الذين ضحوا بحياتهم من أجل إسبانيا قبل عزف نشيد الأكاديمية.

وكان استعراض الوداع واستعراض آخر قصير، بمثابة الخاتمة. ثم عقد أفراد العائلة المالكة الثلاثة اجتماعاً غير رسمي مع جميع السلطات التي حضرت الحدث، فضلاً عن الضباط الجدد.

الأميرة ليونور في بداية تحديد دورها المستقبلي كملكة

كان هذا الحدث مؤثراً بشكلٍ خاص لكل من الملك والملكة وأميرة أستورياس. لم يقتصر الأمر على نهاية أسبوع حافل للأميرة ليونور فحسب، بل كان أيضاً وسيلة لإلقاء نظرة على مستقبلها الذي يقترب بسرعة.

كما مثَّل هذا الحدث أيضاً مناسبة نادرة للأميرة ليونور لإجراء مشاركة رسمية مع والديها دون حضور أختها، حيث حضرت إنفانتا صوفيا العديد من الأحداث في غياب أختها، بينما كانت الأميرة في ويلز لإستكمال دراستها.

في الشهر المقبل، ستدخل الأميرة ليونور نفس الأكاديمية العسكرية التي كانت فيها كمدنية لهذا الحدث، وستصبح تحت التدريب. سيكون هذا كله جزءاً من رحلة مدتها ثلاث سنوات للحصول على تدريب عسكري في جميع فروع القوات المسلحة الإسبانية.

هذه الخطوة تحدثت عنها من قبل قائلة إنها تتطلع لدخول الحياة العسكرية بسبب القيم التي تساعد في الترويج لها، الأمر الذي يبدو متماشياً مع ما قاله الملك والملكة عنها في البيان الصحفي الذي أعلنا فيه عن تدريبها العسكري.

جديراً بالذكر أن الملك فيليب أظهر ارتباطاً قوياً بالعالم العسكري طوال حياته بأكملها، لذا فإن كون ابنته على وشك الخضوع لنفس التجربة ستكون بلا شك لحظة سعيدة بالنسبة له.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».