وفاة ليوناردو دي نيرو حفيد روبرت دي نيرو عن 19 عاماً

روبرت دي نيرو Robert De Niro (مصدر الصورة : Roy Rochlin / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
روبرت دي نيرو Robert De Niro (مصدر الصورة : Roy Rochlin / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

فارق ليوناردو دي نيرو، حفيد الممثل العالمي روبرت دي نيرو، الحياة مساء أمس الأحد في 2 يوليو/ تموز، بحسب ما أعلنت والدته ابنة روبرت، الممثلة درينا دي نيرو على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drena (@drenadeniro)


ونشرت الوالدة صورة لابنها الذي رحل عن 19 عاماً وأرفقتها بتعليق كتبت فيه : "ملاكي الرائع الجميل. أحببتك أكثر من كل الكلمات والوصف منذ اللحظة التي شعرت فيها أنك في أحشائي. لقد كنت فرحة قلبي وكل ما كان نقياً وحقيقياً في حياتي".
وتابعت : "أتمنى لو كنت معك الآن.. أتمنى لو كنت معك. لا أعرف كيف سأعيش الحياة من دونك ولكنني سأمضي وسأستمر بنشر الحب والنور اللذين جعلتني أشعر بهما كوني أمك".
وختمت منشورها بالقول :" لقد كنت محبوباً ومقدراً وكنت أتمنى لو أن الحب كان كفيلاً بإنقاذك، أنا آسفة يا طفلي.. ارقد بسلام وفي جنة أبدية ولدي الحبيب".
ولم يعرف حتى الساعة السبب الذي أودى بحياة الشاب، ولكن عدد من وسائل الاعلام الأمريكية لفتت إلى أن الأمر قد يكون له علاقة بالإدمان.
يشار إلى أن ليوناردو هو الابن الوحيد لوالدته التي تبلغ من العمر 51 عاماً، وقد اختار طريقها وطريق جده في حياته المهنية إذ أنه ظهر عام بفيلم A Star Is Born و فيلم Cabaret Maxime إضافة إلى فيلم The Collection عام 2005.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»