مجوهرات أنثوية جذابة  للمرأة الوقورة من وحي كاريس بشار

الصورة من حساب النجمة كاريس بشار على انستغرام
الصورة من حساب النجمة كاريس بشار على انستغرام

تتميز النجمة السورية كاريس بشار بملامح أنثوية ناعمة مما جعلها تحرص دائمًا على انتقاء أزياء ومجوهرات تناسب المرأة الراقية التي تبحث عن الوقار والأناقة في إطلالاتها.
وفي جولة على إنستغرام كاريس بشار، لفتتنا اختياراتها الجذابة للمجوهرات الفاخرة التي اختارتها بعناية لإطلالاتها المميزة سواء في الأعمال الفنية أو في الفعاليات الفنية المختلفة.
فدعينا نصطحبكِ في جولة بين إطلالات كاريس بشار لتستوحى منها طريقة تنسيق مجوهرات أنثوية جذابة للمرأة الوقورة.

كاريس بشار بطقم من الذهب الأصفر


في إطلالة أنثوية جذابة سحرتنا كاريس بشار بفستان باللون الأحمر خلال لقاء لها، نسقته مع مجوهرات جذابة من الذهب الأصفر، تكوّنت من أقراط دائرية من دار عزة فهمي Azza Fahmy، وسوار ذهبي من كارولينا هريرا، إصافة إلى خاتم كابوشون من الذهب الأصفر للمزيد من الفخامة والجاذبية.

كاريس بشار بخاتم من الألماس المرصوف بالزمرد


سحرت كاريس بشار القلوب والعيون بإطلالاتها الأنثوية الجذابة خلال مهرجان Joy Awards بالرياض، حيث اعتمدت فستانًا أنيقًا باللون الأسود المرصوف بالكريستال والترتر على الظهر، نسقته مع مجوهرات ماسية فاخرة للمُصممة مها السباعي، تكوّنت من أقراط على شكل كمثرى مقلوبة مرصوفة بالألماس الأبيض، مع خاتم كوكتيل كبير الحجم صُمم من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس مع حجر زمرد أخضر خطف الأنظار، إضافة إلى خاتم ألماس مرصوفة بحجر صغير ارتدته على أصغر أصابعها.

كاريس بشار بسوار عريض مرصوف بالألماس


في إطلالة ناعمة باللون الأبيض خلال حفل إطلاق مسلسلها الأشهر "ستيلتو" في دبي، اختارت كاريس بشار ارتداء فستان أبيض جذاب من إلياس ريغا Elias Riga، نسقته مع مجوهرات فاخرة للمُصممة مها السباعي، تكّونت من سوار ألماس عريض مُزين بزخارف ماسية جذابة مع أقراط طويلة صُممت من الذهب الأبيض على شكل سلسلة رفيعة مُزينة بكرات ماسية مُتدلية بحرية من الأذن لمزيد من الفخامة والعصرية...

ما رأيكِ بمشاهدة المزيد من المجوهرات الراقية للأميرة رجوة الحسين في حفل الزفاف الملكي؟

كاريس بشار بأقراط ألماس بتصميم الشرابات


أقراط الشرابات من أكثر صيحات الموضة رواجًا بين تصاميم المجوهرات، إذ تتسم بالعصرية والأناقة وتُزيد إطلالة المرأة فخامة خاصة إذا كانت مرصوفة بالألماس، لذلك اختارتها كاريس بشار في هذه الإطلالة باللون الأسود، حيث اعتمدت أقراط طويلة من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس من علامة Maison Obergine، صُممت من شرابات طويلة تتدلى بحرية من الأذن مما منحها مظهرًا أنثويًا جذاباً.

كاريس بشار بخاتم ألماس مرصوف بالياقوت


يبدو أن اللون الأبيض هو اللون المُفضل لكاريس بشار، فكثيرًا نجدها تعتمده في إطلالاتها المختلفة سواء في الأعمال الفنية أو البرامج أو المهرجانات الفنية، وفي إحدى جلسات التصوير سحرتنا هذه الإطلالة الناعمة لكاريس بشار التي اعتمدت فيها فستان ميدي أبيض أنيق، نسقته مع مجوهرات ماسية فخمة من دار مجوهرات Yessayan، تكوّنت من أقراط ألماس دائرية مرصوفة بحجر ياقوت دائرية، مع خاتم كابوشون ألماس زُين مركزه بحجر ياقوت أزرق فاخر...

هل ترغبين بالاطلاع على مجوهرات سحرت العيون انتقتها النجمات في مهرجان كان؟