عطور نسائية هادئة لرائحة خفية تلفت الأنظار من الوهلة الأولى

عطور نسائية هادئة -الصورة من shutterstock
عطور نسائية هادئة -الصورة من shutterstock

العطور النسائية الهادئة هي الخيار الأمثل لكثيرات من النساء اللواتي يرغبن في رائحة بشرة ناعمة ومميزة، وتضفي على إطلالاتها في مختلف الأوقات لمسة خفية تدوم ساعات طويلة. فالعطور الهادئة تتميز بنغماتها ذات الرائحة الراقية والناعمة التي تناسب الأيام العادية كما المناسبات والسهرات. فإذا كنت ترغبين في عطر برائحة هادئة، نرصد لك في ما يلي مجموعة عطور نسائية هادئة لرائحة خفية تلفت الأنظار من الوهلة الأولى، لتختاري منها ما يناسبك.

عطر Peony & Blush Suede من جو مالون Jo Malone

عطر Peony & Blush Suede من جو مالون Jo Malone


تفوح من هذا العطر الهادئ من جو مالون رائحة زهرة الفاوانيا الدذابة التي تبهج الحواس وتبث في المرأة السعادة والطمأنينة، وترفع من مزاجها. وهي تأتي ممزوجة بمجموعة من النغمات ذات الرائحة الناعمة التي تدوم طويلاً، في مقدمها التفاح الأحمر والقرنفل والورج والياسمين. وهو يعد خياراً رائعاً لأوقات النهار في فصل الصيف.

عطر Ange Ou Demon Le Secret من جيفنشي Givenchy

عطر Ange Ou Demon Le Secret من جيفنشي Givenchy


إلى جانب التصميم المميزة للزجاجة، يتميز هذا العطر النسائي الراقي من جيفنشي، برائجة الهادئة التي تعمل على تنشيط الجسم والعقل في آن، وتبث في النفس والروح إحساساً بالراحة والسعادة. وهو يرتكز بشكل أساسي على نغمات الزهور والفاكهة، بما فيها أوراق الشاي الأخضر والياسمين والليمون والباتشولي.

عطر Candy من برادا Prada

عطر Candy من برادا Prada


إنه عطر خفيف وممتع برائحة هادئة، تتعانق فيها نغمات تجعلك تشعرين بمزيد من الإيجابية والسعادة، وتمنح إطلالاتك لمسة تستدير الرؤوس لها، بما فيها المسك الأبيض والكراميل والعنبر الحلو والفانيليا، وهي نغمات برائجة آسرة تناسب أوقات النهار والليل على حد سواء.

عطر Love Story من كلوي Chloé

عطر Love Story من كلوي Chloé


يعد هذا العطر أحد أجمل العطور الهادئة الصادرة من علامة كلوي؛ فرائحته آسرة ناعمة وخفيفة تدوم لساعات طويلة؛ لتضفي على المرأة لمسة مميزة تلفت الأنظار إليها، وتعزز من قوة حضورها في كل مكان. فتركيبته عبارة عن توليفة نغمات رائعة، بما فيها الليلك وزهر البرتقال والمسك وخشب الصندل والعنبر وخشب الأَرز

عطر Neroli Portofino من توم فورد Tom Ford

عطر Neroli Portofino من توم فورد Tom Ford


هذا العطر يشبه جميع العطور النسائية الصادرة من توم فورد لناحية الفخامة والرقي، إلا أنه مختلف عنها من حيث تركيبته الهادئة الفريدة من نوعها. فرائحته زهرية – فاكهية، ناعمة ورومانسية، ترتكز في شكل أساسي على نغمات البرغموت والماندرين والليمون، الى جانب الياسمين والعنبر والخزامى.
ولمزيد من الخيارات، بإمكانك تجربة عطور برائحة فاكهة الباشن فروت لانتعاش وحيوية في الصيف
.