صيحات مكياج من إطلالات النجمات لتستوحي منها أجمل الأفكار

نانسي عجرم في الدوحة ، Nancy Ajram in Doha (مصدر الصورة : Giuseppe CACACE / AFP)
نانسي عجرم في الدوحة ، Nancy Ajram in Doha (مصدر الصورة : Giuseppe CACACE / AFP)

غالباً ما تنطلق صيحات المكياج من إطلالات النجمات لتصبح رائجة جداً بين النساء من مختلف الأعمار، وتلقى انتشاراً واسعاً وتشكل مصدر إلهام لكل امرأة ترغب في مظهر لافت وجذاب، خصوصاً في المناسبات والسهرات. وفي ما يلي، اخترنا لك مجموعة صيحات مكياج من إطلالات النجمات لتستوحي منها أجمل الأفكار.

مكياج ترابي مات مع الرموش البارزة من بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


تلهمك الفنانة بلقيس فتحي أحد أساليب المكياج العصرية التي بإمكانك اعتمادها خلال مناسبات وحفلات فصل الصيف، والتي تجمع في الوقت نفسه مجموعة صيحات مكياج رائجة، وهي المكياج المات، والمكياج الترابي والرموش البارزة. بحيث يتم دمج تدرجات ظلال العيون الترابية فوق الجفن العلوي وتحت العين، وإبراز العين بالرموش الطويلة جداً والكثيفة، الى جانب أحمر الشفاه النيود.

مكياج عيون برتقالي محروق من نانسي عجرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


أما الفنانة نانسي عجرم، فإمكانك أن تسوحي منها موضة مكياج العيون باللون البرتقالي المحروق المات، بأسلوب سهل وناعم، بحيث تقومين بتظليل الجفون العلوية والسفلية بظل العين البرتقالي المات المحروق، وجعله كثيفاً بأسلوب دخاني عند زاوية العين الخارجية، جنباً الى جنب مع الكحل البني على مدمع العين، والرموش المستعارة على الطرف الخارجية للرموش العلوية، وأحمر الشفاه الطبيعي، والبلاش البرونزي على كراسي الخدود.

الأيلاينر المجنح مع أحمر الشفاه الأحمر الغامق من درة زروق


كذلك، بإمكانك أن تتألقي بمكياج أنثوي جذاب، يبرز ملامحك بأسلوب حاد ولافت، مستوحى من الممثلة درة زروق. يكون مرتكزاً على ظل العين المحايد فوق الجفون العلوي، والأيلاينر الأسود الناعم المجنح المسحوب الى خارج، الى جانب إبراز الشفاه باستخدام أحمر الشفاه المخملي باللون الأحمر الغامق.

مكياج ثقيل غليتر بتدرجات اللون البرونزي من رحمة رياض


وإذا كنت ترغبين في إطلالة قوية تناسب المناسبات الكبرى وحفلات الزفاف، تلهمك الفنانة رحمة رياض مكياج عيون ثقيل غليتر بتدرجات اللون البرونزي الغامقة، الى جانب الرموش البارزة والكحل الأسود داخل العين وعلى مدمع العين، مع أحمر الشفاه باللون النيود البني.

مكياج سموكي فخم باللون الزهري والأسود والبرغندي من أصالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)


بدورها، تلهمك الفنانة أصالة إطلالة شبابية أنيقة وراقية تلائم المناسبات، ترتكز على مكياج عيون سموكي فخم يتم فيه دمج ظلال العيون الزهري الفاتحة فوق الجفن العلوي، وظل العين الأسود والبرغندي عند الزاوية الخارجية للعين بأسلوب دخاني فخم، مع الكحل الأسود داخل داخل العين، والرموش المستعارة الطويلة والكثيفة. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الوردي الفاتح.
وإذا رغبت بإمكانك الاطلاع على طريقة تطبيق مكياج لفستان أحمر 2023... لإطلالة رومانسية