أبرز الجلسات الحوارية خلال فعاليات اليوم الثالث من SRMG Beach في كان ليونز

انطلقت مجموعة من الجلسات الحوارية ضمن فعاليات اليوم الثالث في SRMG Beach بمهرجان كان ليونز للإبداع الدولي.

أهم الجلسات النقاشية

عُقدت الجلسة الحوارية بعنوان "الإعلام في الشرق الأوسط.. التحديات والفرص"، وذلك على هامش فعاليات اليوم الثالث لـ SRMG Beach في مهرجان كان ليونز.

وتناولت الجلسة الحوارية النقاش حول أبرز التحديات والفرص التي تتعلق بمجال الإعلام في الشرق الأوسط، وذلك على هامش فعاليات اليوم الثالث لـ SRMG Beach في مهرجان كان ليونز.

وأشارت الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG جمانا الراشد إلى أبرز التحديات والفرص الخاصة بمجال الإعلام في الشرق الأوسط، خاصة في ظل التطور التقني للإعلام الذي يشهده العالم.

كما أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام عن توقيع شراكة بين SRMG وBillboard وإصدار منصة بيلبورد العربية، للفنانين العرب والفنانين ذوي الأصول العربية من المهتمين بالموسيقى.

وكشف المدير التنفيذي لبيلبورد عربية رامي زيدان، أن منصة بيلبورد عربية تستهدف بالأساس الكثير من المهتمين بالموسيقى العربية من المبدعين العرب حول العالم، إلى جانب الاهتمام بإصدار الأخبار التي تتعلق بالموسيقى العربية والفنانين العرب.

وأكد رئيس مهرجان البحر الأحمر على هامش مشاركته في مهرجان كان ليونز على أهمية دور السينما لإبراز ثقافات الشعوب المتنوعة حول العالم، حيث أوضح أنه من المهم أن يعلم العالم بالقصص الصادرة عن السينما العربية.

وكانت قد نظمت SRMG، جلسة حوارية بعنوان: "هل تستطيع السينما والترفيه صنع جسر لربط الثقافات؟"، وذلك في محاولة للنقاش حول مدى قدرة قطاع السينما في ربط الثقافات المتنوعة بين دول العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن SRMG عملت على تنظيم العديد من الجلسات الحوارية في مهرجان كان ليونز للإبداع، في محاولة للنقاش حول الفرص والتحديات المؤثرة على المجالات الإبداعية والإعلامية والتقنية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر