صورة جديدة للأمير ويليام وأطفاله الثلاثة بمناسبة يوم الأب في بريطانيا

الأمير ويليام، كيت ميدلتون، الأمير جورج والأميرة شارلوت (Prince William, Catherine, and their children Prince George and Princess Charlotte). مصدر الصورة: Ashley CROWDEN / various sources / AFP
الأمير ويليام، كيت ميدلتون، الأمير جورج، والأميرة شارلوت (Prince William, Catherine, and their children Prince George and Princess Charlotte). مصدر الصورة: Ashley CROWDEN / various sources / AFP
يحتفل الأمير ويليام اليوم بيوم الأب الملكي، حيث شهد أمير ويلز -وهو والد للأمير جورج "9 أعوام"، الأميرة شارلوت "8 أعوام"، والأمير لويس "5 أعوام"- الاحتفال بيوم الأب لهذا العام، الذي يأتي في المملكة المتحدة في الأحد الثالث من شهر يونيو، بإصدار صورة لم يسبق لها مثيل مع أطفاله الثلاثة. في الصورة، يبتسم الأمير ويليام للكاميرا، وذراعاه حول الأمير جورج والأميرة شارلوت، اللذيْن ينظران بعشق إلى والدهما. في هذه الأثناء، يقف الأمير لويس خلف ويليام، وذراعاه ملفوفتان حوله، بابتسامة كبيرة.
وفقاً لقصر كنسينغتون، التقطت "ميلي بيلكينغتون" الصورة الجديدة في مزرعة وندسور في وقتٍ سابق من هذا العام. ويبدو من مظهر ملابس الأطفال، أنه قد تم التقاط الصورة في نفس اليوم الذي تم فيه التقاط صور يوم ميلاد الأمير لويس الخامس التي تم إصدارها في أبريل، فالأمير لويس يرتدي نفس السترة الزرقاء فوق قميص، ويبدو أن الأسرة بأكملها منسقة في اللون.
لم تظهر كيت ميدلتون، 40 عاماً، في صورة يوم الأب، لكنّ مراقبي العائلة المالكة تأكدوا من تواجدها مع أسرتها في ذلك اليوم؛ لأنه نفس يوم التقاط صور الأمير لويس، وهي في ذلك اليوم، حصلت على صورة معه وهي تدفعه في عربة يدوية، وكانت ترتدي سترة مخططة باللونين الأبيض والأزرق.

تذكّر الملكة إليزابيث في صورة يوم الأب

كانت هناك أيضاً لمسة خاصة؛ تكريماً للملكة إليزابيث، جدة الأمير ويليام الراحلة، في الصورة، حيث تجلس عائلة ويلز على مقعد كان هدية بمناسبة يوم ميلاد الملكة إليزابيث التسعين في عام 2016.
يأتي يوم الأب لهذا العام قبل ثلاثة أيام فقط من احتفال أمير ويلز بيوم ميلاده الحادي والأربعين. سيبلغ الأمير ويليام من العمر 41 عاماً في 21 يونيو.

احتفال عائلة ويلز بيوم الأب العام الماضي


تكريماً ليوم الأب العام الماضي، أصدر قصر كنسينغتون صورة لأمير ويلز وأطفاله الثلاثة. التُقطت الصورة خلال رحلة العائلة الخاصة إلى الأردن في عام 2021، حيث عاشت الأميرة كيت من سن 2 إلى 4 سنوات؛ لعمل والدها مايكل ميدلتون في الخطوط الجوية البريطانية.
في الصورة، التي التُقطت في الصحراء، وضع الأمير ويليام ذراعه حول الأمير جورج من جهة والأميرة شارلوت من جهة أخرى، بينما كان يجلس الأمير لويس على كتفيه بشكلٍ هزلي. ابتسم ويليام، بينما ابتسم أطفاله على نطاق أوسع مع الضحك. وجاء في التعليق مع الصورة: "يوم أب سعيد للآباء والأجداد في جميع أنحاء العالم اليوم!".

مشاركة عائلة ويلز في احتفالات يوم ميلاد الملك الرسمي


شارك الأمير ويليام والأميرة كيت وأطفالهما الثلاثة في احتفالات يوم ميلاد الملك تشارلز Trooping the Colour. وعلى الرغم من أن الأمير ويليام كان يمتطي حصاناً، بينما كانت الأميرة كيت مع الأبناء في عربة تجرها الخيول من أجل الموكب، إلا أنه عاش بعض اللحظات العائلية؛ عندما وقفت العائلة المكونة من خمسة أفراد معاً على شرفة قصر باكنغهام لمشاهدة تحليق الطيران.
في مرحلةٍ ما، شارك الأمير ويليام لحظة حلوة مع ابنته الوحيدة، عندما وضع يديه على كتفيها من الخلف، وأخذت شارلوت يديه بيدها وقربته. في هذه الأثناء، أشار الأمير جورج بحماس إلى الطائرات لوالده أثناء مرورها في سماء المنطقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»