طرق ومواصلات دبي تطرح 350 رقما مميّزا للمركبات الخصوصية في مزادها الإلكتروني

هيئة الطرق والمواصلات
هيئة الطرق والمواصلات

تطرح هيئة الطرق والمواصلات في دبي من فترة إلى أخرى أرقامًا مميزة للمركبات والدراجات النارية، ويحظى هذا الطرح على اهتمام عشاق التميز ومحبي التفرد. ويوم أمس الاثنين الموافق 22 مايو أعلنت الهيئة وعبر حسابها الرسمي على تويتر عن عزمها طرح (350) رقمًا ثنائيًّا (للمركبات الكلاسيكية والدراجات النارية) وثلاثيًّا ورباعيًّا وخماسيًّا مميزًا للوحات المركبات الخصوصية من الفئات: A-G-H-I-J-K-L-M-N-O-P-Q-R-S-T-U-V. ويحمل هذا المزاد الإلكتروني الرقم71 في سلسلة مزاداتها الإلكترونية للأرقام المميّزة للوحات المركبات.

بدء التسجيل

وبحسب الهيئة فإنّ التسجيل في هذا المزاد الإلكتروني كان قد بدأ يوم أمس الاثنين 22 مايو 2023، فيما سيبدأ المزاد يوم الاثنين الموافق 29 مايو 2023 في الساعة الثامنة صباحًا ويستمر لمدة (5) أيام فقط.

شروط المشاركة في المزاد

يذكر أنّ بيع الأرقام في هذا المزاد سيخضع لتطبيق ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%، أما شروط المشاركة في المزاد فهي:
• أن يكون للمتعامل ملف مروري في إمارة دبي.
• يتطلب من المشاركين إيداع شيك تأمين موجه للهيئة بمبلغ 5 آلاف درهم، إضافة إلى 120 درهما تدفع كرسوم اشتراك غير قابلة للاسترجاع وذلك في مراكز إسعاد المتعاملين أم رمول، البرشاء، ديرة، كما يمكن الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية على الموقع الإلكتروني www.rta.ae أو من خلال التطبيق دبي درايف.

استراتيجية هيئة الطرق والمواصلات في طرح الأرقام المميزة

تجدر الإشارة إلى أنّ الأرقام المميزة للمركبات والتي تطرحها هيئة الطرق والمواصلات في مزاداتها العلنية والإلكترونية تحرص من خلالها على اتباع استراتيجية فعّالة قائمة على خطط مدروسة وتستند إلى الحيادية والشفافية وإتاحة الفرص المتكافئة لعشّاق الأرقام المميزة، الذين يسعون إلى اقتنائها من خلال مزادات الهيئة؛ لأنها أي هذه الأرقام المميزة تمثل مناسبات ورموز وأحداث ومحطات مهمة في حياتهم. وتحظى هذه المزادات بأهمية بالغة لأنها تلبي تطلعات ورغبات شريحة واسعة من الجمهور، لذا تسعى الهيئة إلى تنظيمها وفق احتياجات السوق وإسعاد هذه الفئة من المتعاملين والارتقاء بمستوى رضاهم عن خدمات الهيئة في هذا المجال. ويشهد الإقبال الواسع على هذه المزادات تنافسًا إيجابيًّا بين المشاركين للحصول على هذه الأرقام المميزة.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر