ليلة سمر أردنية احتفالاً بقرب زفاف ولي العهد الأمير الحسين

Crown Prince Hussein bin Abdulla in Amman's Sweileh district on December 19, 2022. (Photo by Khalil MAZRAAWI / AFP)
Crown Prince Hussein bin Abdulla in Amman's Sweileh district on December 19, 2022. (Photo by Khalil MAZRAAWI / AFP)
تستعد الأردن لإقامة حفل عقد قران وزفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة خالد السيف، المقرر في الأول من يونيه القادم. وقد بدأت احتفالات ما قبل الزفاف؛ حيث أقام منتسبو لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي/40، ليلة سمر أردنية احتفاءً بقرب زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، الذي يشغل مساعد قائد سرية في كتيبة المدرعات/2 الملكية، إحدى وحدات اللواء.

شهد الحفل -الذي نقله موقع قناة المملكة على إنستغرام- اعتلاء أصوات التهليل بالأغاني الخاصة بولي العهد والرقص عليها، كما تضمن الحفل لعبة شد الحبل. كما كان من الواضح في الحفل مرافقة الأمير هاشم بن عبد الله الثاني لشقيقه، ولي العهد، في الحفل.

الديوان الملكي الهاشمي يشارك الشعار الرسمي لعقد قران الأمير الحسين والآنسة رجوة


أصدر الديوان الملكي الهاشمي في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، من خلال صفحاته وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي؛ الشعار الرسمي لمناسبة عقد قران ولي العهد الأمير الحسين.
وقد تضمن الشعار الحرف الأول من اسم الأمير الحسين «ح» مقروناً بالحرف الأول من اسم الآنسة رجوة «ر»، ومن أعلى الحرفين التاج الملكي. ثم تأتي كلمة نفرح ومن أسفلها تاريخ عقد القران 1- 6- 2023.
وأرفق الديوان الملكي في تعليقه على الشعار: «يسعدنا أن نشارككم الشعار الرسمي لمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف». مع إطلاق هاشتاغ #نفرح_بالحسين.

عقد قران الأمير الحسين


أعلن الديوان الملكي الهاشمي من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت، موعد عقد قران ولي العهد الأمير الحسين، المقرر في الأول من حزيران/يونيه 2023.
وقد جاء في البيان الصادر عن الديوان الملكي الهاشمي: «يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي».
وأضاف الإعلان: «والديوان الملكي الهاشمي إذ يهنئ عميد آل البيت الملك عبد الله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة؛ ليتمنى للأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، وللآنسة رجوة خالد السيف، حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء».
وقد نشر الديوان الملكي الهاشمي الإعلان خلال وسائل التواصل الإجتماعي، مرفقاً بصورة الأمير الحسين والآنسة رجوة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»