الهلال والفيصلي والزلفي أبطال المملكة لشابات الريشة الطائرة

اتحاد الريشة
فريق الاتحاد المشارك في بطولة الريشة
اتحاد الريشة
الهلال والفيصلي والزلفي أبطال المملكة لشابات الريشة الطائرة (الصورة من العلاقات العامة)
اتحاد الريشة
اتحاد الريشة
2 صور

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للريشة الطائرة عبدالكريم الربيعة الفائزات في بطولة المملكة للريشة الطائرة للشابات تحت سن 17 عام، في ختام البطولة التي استضافتها الصالات الخضراء بجدة لمدة يومين بمشاركة 40 لاعبة مثلوا 10 أندية من مختلف مناطق المملكة.

بطولة المملكة للريشة الطائرة للشابات

جاءت نتائج منافسات بطولة المملكة للريشة الطائرة للشابات الفردي على النحو التالي: حقق المركز الأول والميدالية الذهبية نادي الهلال ومثلته اللاعبة نبيهة شرف وحقق المركز الثاني والميدالية الفضية نادي الفيصلي ومثلته اللاعبة شيرلين تاسيم كما حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية نادي الزلفي ومثلته اللاعبة فانيا أنديا.
وعلى مستوى منافسات الزوجي حقق المركز الأول والميدالية الذهبية نادي الفيصلي ومثلته اللاعبتين البتول المطيري وشيرلين تاسيم وحقق المركز الثاني والميدالية الفضية نادي الهلال ومثلته اللاعبتين نبيهة شرف ونورة الشبنان وحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية نادي الزلفي ومثلته اللاعبتين الجوهرة المطيري وفانيا أندريا.

المشاركات في بطولة المملكة للريشة الطائرة للشابات

شارك في بطولة المملكة للريشة الطائرة للشابات تحت سن 17 عام عشرة نوادي من مناطق المملكة، وهي: الاتحاد، الأهلي، الفيصلي، الزلفي، عكاظ، الهلال، الصقور، الوطن، الشباب، القفار، وفي نموذج على الاهتمام بهذه الرياضة استطاع مدربي ومشرفي لعبة الريشة الطائرة بنادي الاتحاد، الكابتن إسماعيل عبده والكابتن أنس عبدالله والأستاذة فاطمة، تكثيف التمارين لتهيئة لاعبات من مبتدئات إلى مبدعات في فترة زمنية قصيرة ليصلوا بهم إلى خوض هذه التجربة الرائعة وترشحهم لدخول البطولة، وهن: لانا جان، ياسمين عبدالجواد، تولين عبدالجواد، آمنة قمري، لجين بحلس، وكذلك ندى، وئام، جيهان، مها، هالة، نورة، ليان، معتز، عبدالرؤوف.
وشهدت البطولة حضور كل من أسر ومشجعي الفرق العشرة، واختتمت البطولة اليوم الأحد 14 مايو 2023.

الاتحاد السعودي للريشة الطائرة

الاتحاد السعودي للريشة الطائرة، هي اللجنة الإدارية الوطنية الرياضية العليا في تنس الريشة في المملكة العربية السعودية، التي ترعاها الدولة وتساعدها في تحقيق أهدافها. والتي تمثل المملكة العربية السعودية محليًا، خليجيًا، آسيويًا ودوليًا في مجال رياضة ريشة الطائرة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية العربية السعودية.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر