لماذا غاب الأمير لويس عن الحفل الموسيقي في وندسور؟؟

Princess Charlotte and Prince Louis of Wales arrive at Westminster Abbey in central London on May 6, 2023. DAN CHARITY / POOL / AFP
Princess Charlotte and Prince Louis of Wales arrive at Westminster Abbey in central London on May 6, 2023. DAN CHARITY / POOL / AFP
انضمت كيت ميدلتون والأمير ويليام إلى أفراد العائلة المالكة في حفل التتويج الموسيقي الذي أُقيم يوم الأحد في قلعة وندسور، احتفالاً بتتويج الملك تشارلز والملكة كاميلا في مراسم أُقيمت يوم السبت. وانضم معهما من الأبناء الأمير جورج، 9 أعوام، والأميرة شارلوت، 8 أعوام، في الحدث التاريخي، بينما بقي الأمير لويس، 5 أعوام، في المنزل بعد يوم حافل في حفل التتويج.
ارتدت كيت للحفل بدلة حمراء من تصميم ألكسندر ماكوين، مصمم فستان زفافها، وهو نفس الزي الذي ارتدته في يناير عندما أطلقت حملة Shaping Us لمركزها الملكي للطفولة المبكرة. وأكملت إطلالتها بقلادة وأقراط من دار Van Cleef & Arpels.

سبب غياب الأمير لويس عن حفل التتويج الموسيقي


بينما كان الأمير لويس من بين الحاضرين في مراسم تتويج جده الملك تشارلز في وستمنستر آبي، غاب أصغر أطفال أمير وأميرة ويلز عن الحفل الموسيقي مساء الأحد. فعلى الرغم من أنه بلغ الخامسة من العمر للتو في أبريل، فمن المحتمل أن يكون الحدث الليلي غير مناسب للأمير الصغير لصغر سنه.
بالطبع غياب الأمير لويس سيجعل المعجبين الذين يستمتعون بسلوكه الفطري الغريب والمسلي- يصابون بخيبة أمل بالتأكيد.
في العام الماضي فقط، ظهر جورج وشارلوت بشكل مفاجئ في حفل Platinum Jubilee، احتفالاً بمرور 70 عاماً على تولي الملكة إليزابيث الثانية العرش، وكان لويس الصغير غائباً في ذلك الوقت أيضًا.

كوكبة لامعة من الفنانين في حفل التتويج الموسيقي


ترأس الحفل ليونيل ريتشي، كاتي بيري، أندريا بوتشيلي، وضم أيضاً فرقة البوب البريطانية المحبوبة Take That وغيرهم من الفنانين البريطانيين مثل السير برين تيرفيل، فريا ريدنغز، وأليكسيس فرينش.
قامت نيكول شيرزينغر بأداء أغنية Reflection من مولان كما عزف عازف البيانو لانغ لانغ، وكان أولي مورس من أوائل الفنانين الذين أعتلوا المسرح في العرض.
قدم نجم الأوبرا أندريا بوتشيلي أغنية You'll Never Walk Alone كثنائي مع برين تيرفيل- والذي قال بوتشيلي لـ PEOPLE إنه طلب خاص من الملك والملكة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»