تفوز بأكثر من نصف مليون دولار بفضل حلم..!

تفوز بأكثر من نصف مليون دولار بفضل حلم
تحصل على الملايين من حلم (المصدر: pexels)

في سابقة مدهشة لا تحدث كثيرًا، تحقق حلم امرأة أسترالية بالفوز بجائزة كبرى عندما اشتركت باليانصيب مستخدمة أرقامًا شاهدتها في حلم لها، وشعرت المرأة بالصدمة بعدما تحققت من حسابها المصرفي واكتشفت مئات الآلاف الدولارات  الإضافية فيه.

• حلم يتحول لحقيقة

حلم يتحول لحقيقة وتحصد الملايين (المصدر: pexels)


وفقًا لموقع صحيفة ذا صن البريطانية thesun.co.uk فقد فازت السيدة الأسترالية بمبلغ 530 ألف جنيه إسترليني (676000 دولار) ، بعد شرائها تذكرة "يانصيب" استخدمت فيها الأرقام التي ظهرت لها في حلم حلمت به أثناء نومها، وقالت لموقع ذا صن، إنها كادت أن يُغمى عليها بعد اكتشاف فوزها الهائل.
حصلت الفائزة التي لم يُكشف عن اسمها، على مبلغ إجمالي قدره 676000 دولار، وقالت إنها اشترت التذكرة التي تعود لإصدار اليانصيب رقم 4277، يوم الأربعاء، في 12 أبريل.
لم تصدق الفائزة المحظوظة أن حلمها سيتحول لحقيقة بهذه البساطة، فقد لعبت نفس الأرقام بعد أن ظهرت لها في المنام منذ فترة، لكنها لم تحرز الفوز حتى هذا السحب.
وأكدت المرأة على أنها شاهدت الأرقام التي استخدمتها في التذكرة في الحلم، وهي 32، و12 و6 و45 و36 و2 بينما كانت الأرقام التكميلية 10 و39. ولم تصرح المرأة عن الطريقة التي ستستثمر الجائزة فيها.
وقالت متحدثة عن تجربتها "بعد أن اكتشفت فوزي باليانصيب، كدت أصاب بالإغماء. هذا مثير للغاية.. كنت خارج منزلي لفترة لذلك لم أتحقق من التذكرة.. وعندما راجعت حسابي على الإنترنت اكتشفت بأنني فزت بمبلغ كبير".، وقد أخبرت السيدة والتي لم تفصح عن اسمها مسؤولي اليانصيب أنها لم تصدق ذلك عندما رأت النتيجة.
وقالت الفائزة إنها لم تقرر كيف ستستخدم هذا المبلغ الكبير الذي ربحته وحصلت عليه بدون أن تتوقع، إلا أنها علقت بسعادة أن هذه الأموال "ستجعل أمور الحياة أسهل كثيرًا!"

• ليست المرة الأولى من نوعها

تحصل على الملايين من حلم (المصدر: pexels)


حكاية السيدة الأسترالية ليست الأولى من نوعها، فهناك عدد من الفائزين حلموا أيضا بفوزهم وتحقق الحلم وفقًا لموقع ذا صن thesun.co.uk
- في الشهر الماضي، صُدمت امرأة عندما فازت هي الأخرى بالجائزة الكبرى في اليانصيب بعد أن حلمت بأرقام فوزها، والأكثر أنها ادعت أنها رأتها في الحياة الواقعية.
- كذلك صاحب متجر ماليزي زعم بدوره أنه رأى حلمًا متكررًا بأرقام معينة استخدمها باليانصيب لتتحول لأرقام حظه ويفوز بأكثر من 2،900،000 جنيه إسترليني.
- سيدة أخرى كشفت كيف ظلت ترى رقمين، 3887 و5785، ليس فقط أثناء نومها ولكن أيضًا في الحياة الواقعية لتكسب من خلالها اليانصيب، واعترفت بأنها شعرت بالذهول لدرجة أنها اضطرت إلى إعادة التحقق من ابنها للتأكد من أن الامر لم يكن حلمًا.
- امرأة أخرة من الولايات المتحدة الأمريكية فازت بمبلغ 82،932 جنيهًا إسترلينيًا في اليانصيب بعد أن شاهدت في حلم في السابق حدوث فوزها ولم تصدق ذلك، اللاعبة المحظوظة، كانت من بالتيمور بولاية ماريلاند، وقد كانت متوجهة إلى المنزل من العمل عندما قررت التوقف فجأة وخدشت لعبة Ravens لتسجل للتو 82،932 جنيهًا إسترلينيًا، حيث كانت تضاهي رقمًا فائزًا، وقد قررت هي وزوجها في مقر اليانصيب، أن المال سيكون في متناول اليد لدفع الرسوم الجامعية لابنتهما والحصول على سيارة جديدة.
وأنت ما رأيك هل حلمت حلمًا بفوزك بجائزة معينة وفزت بها ... أخبرينا ذلك، والآن إذا كان كل هؤلاء قد حلموا بالفوز بهذه الجوائز القيمة وحققوا الحلم فهذه السيدة فازت باليانصيب بطريقة أخرى فقد فازت باليانصيب مرتين وبالرقم نفسه خلال شهرين..!