حلم أصبح حقيقة.. سيدة تربح 100 ألف دولار بورقة يانصيب

تحقيق حلم
سيدة يتحقق حلمها بفوزها في اليانصيب- pexels-andre-furtado
كثيراً ما نردد هذه الكلمات المتعلقة بتحقيق الأماني والرغبات مثل تحقق حلمي، أتمنى أن أرى حلمي على أرض الواقع، وغيرها من الكلمات التي نتمنى بها الوصول لهدفٍ ما أو بلوغ غاية معينة. فما من إنسان على وجه الأرض إلا وله أحلام وأمنيات يركض خلفها، يحقق بعضاً منها ويخفق في البعض الآخر، مع أن الأحلام لا يحدها شيء ولا تتوقف عند الإنسان ما دامت الحياة مستمرة، ويستجد فيها كل يوم جديد. وإذا تقصينا مسيرة الإنسان البسيط وأحلامه العادية، سنجده وهو طفل يتمنى أن يكبر ويدخل المدرسة، ثم ينجح ويتخرج، يتزوج ثم ينجب، ومن بعد ذلك ينظر إلى الأولاد يكبرون يتخرجون يتزوجون، تلك هي دائرة الحياة البسيطة بأحلام يمكن أن نطلق عليها بديهيات. لكن هل يُمكن للأحلام التي نراها في منامنا أن تتحقق على أرض الواقع؟
سيدة يتحقق حلمها كما رأته في منامها

وفقاً لموقع Daily Star، تحقق حلم سيدة رأت في منامها أنها تربح في اليانصيب وقد ربحت بالفعل.. ليس هذا فحسب، بل ربحت أيضاً القيمة التي رأتها، وكأن المستقبل قد كشفه الله أمامها.
فازت امرأة بالجائزة الكبرى البالغة 82،932 جنيه إسترليني أي ما يعادل 100 ألف دولار، بعد حلمها بالفوز بجوائز يانصيب ضخمة أثناء نومها.
كانت الفائزة المحظوظة، التي اختارت عدم الكشف عن هويتها، من بالتيمور بالولايات المتحدة الأمريكية، متوجهة إلى عائلتها من العمل عندما قررت التوقف عند متجر زاوية في الطريق. ثم تذكرت حلمها الأخير الذي اشترت فيه تذكرة فائزة، فقررت أن تجرب حظها، واشترت لنفسها تذكرتي يانصيب.
قالت المرأة التي لم تذكر اسمها، والتي قالت إنها وزوجها كانا يخططان لرحلة عائلية في ذلك الوقت، إنها لم تتوقع أبداً الفوز بأي شيء على الرغم من رؤيتها.
فبعد أن كشطت التذكرة الأولى وأدركت أنها ليست فائزة، قررت إخفاء التذكرة الأخرى بعيداً وكشطها لاحقاً. وكانت المفاجأة عندما كشفت عن أرقام الورقة الأخرى ليتبين لها أنها الفائزة. في البداية لم تصدق نفسها، واتصلت بزوجها لتخبره أنها تعتقد أنها ربحت للتو مبلغاً كبيراً من المال، وبعد ذلك قاما بفحص التذكرة معاً. وعندما أصبح الشك يقيناً، طارا من السعادة عندما أدركا الفوز بمبلغ 100 ألف دولار.
كشف الزوجان أنه سيتم استخدام المال لدفع الرسوم الجامعية لابنتهما والحصول على سيارة جديدة.