وفاة المصور السعودي هاني الزهراني على إثر سقوطه من مرتفعات السودة

وفاة المصور السعودي هاني الزهراني على إثر سقوطه من مرتفعات السودة - الصورة من موقعه الرسمي على الإنترنت
وفاة المصور السعودي هاني الزهراني على إثر سقوطه من مرتفعات السودة - الصورة من موقعه الرسمي على الإنترنت

توفي صباح اليوم الجمعة 5 مايو 2023 المصور السعودي هاني الزهراني، على إثر سقوطه من مرتفعات السودة خلال مهمة تصوير، ليترك خلفه إرثا من الأعمال الفنية التي لامست جمال الطبيعة بشكل مبهر ومميز.


اعتمد هاني الزهراني، أحد أبناء قرية النصباء بمنطقة الباحة، خلال تاريخه الفني القصير على نظرة ذات طبيعة خاصة استكشف خلالها المناظر الطبيعية بواسطة عدسته البراقة، ومن أشهر كلماته "أود أن أريكم القوى المذهلة والجميلة التي خلقت الأرض التي نعيش عليها".

لم يترك "الزهراني" خلفه إرثا فنيا فقط بل ترك بشهادة محبيه أثرا طيبا في نفوس كل من تعامل معه، لتنهال التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي تنعي الراحل بكلمات مؤثرة، معبرة عن حزنها من الحادثة الأليمة، وشارك محبيه بالدعاء له عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي سواء على تويتر أو انستغرام.

وكان قد تولى "الزهراني" منصب مدير قسم التصوير بصحيفة مكة الإلكترونية بالمنطقة الشرقية، وعمل مصورا في نادي الاتحاد السعودي، حسبما جاء في العربية.


يٌذكر أن الراحل هاني الزهراني غرد عبر منصته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم 25 أبريل، ملتقطا مجموعة من الصور للمرتفعات والغابات في الجزء الجنوبي من السعودية.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر