شاهدوا الصور الأولى لزواج الأميرة ألكسندرا المدني

Prince Louis of Luxembourg, Princess Alexandra, Crown Guillaume, Grand Duchess Maria Teresa, Grand Duke Henry, Prince Sebastien and Prince Felix at the castle of Berg , 01 July 2006 in Colmar-Berg. AFP PHOTO JEAN-CHRISTOPHE VERHAEGEN
Prince Louis of Luxembourg, Princess Alexandra, Crown Guillaume, Grand Duchess Maria Teresa, Grand Duke Henry, Prince Sebastien and Prince Felix at the castle of Berg , 01 July 2006 in Colmar-Berg. AFP PHOTO JEAN-CHRISTOPHE VERHAEGEN
تزوجت الأميرة ألكسندرا- ابنة الدوق الأكبر هنري والدوقة الكبرى ماريا تيريزا من لوكسمبورغ- البالغة من العمر 31 عاماً من نيكولاس باغوري اليوم، في حفلٍ مدني الذي سيتبعه حفل زفاف ديني الأسبوع المقبل.
وصل العروسان إلى Place Guillaume في قلب العاصمة، حيث تمت دعوة الجمهور للترحيب بالزوجين. بدأ الحفل في مجلس مدينة لوكسمبورغ، حيث تزوجت الأميرة ألكسندرا ونيكولاس، 33 عاماً، بشكل قانوني بحضور أسرهما.
بعد انتهاء الخدمة القصيرة، خرجت الأميرة العروس وعريسها من قاعة المدينة لتحية حشد المهنئين. جنباً إلى جنب مع بقية أفراد العائلة المالكة، عاد العروسان إلى قصر Grand Ducal عبر شارع Rue de la Reine، حيث من المقرر أن يُقام حفل استقبال خاص في القصر الملكي.

حفل زفاف ديني الأسبوع المقبل وهذه تفاصيله


لن تنتهي الاحتفالات للزوجين، اللذان سيحتفلان بزواجهما في قداس الكنيسة يوم السبت المقبل، حيث أعلن ديوان الدوقية في لوكسمبورغ خطوبة الأميرة ألكسندرا في نوفمبر 2022 وأكد بعد بضعة أسابيع أنها ستعقد قرانها في احتفالين هذا الربيع. وجاء في بيان إعلان الزواج: "سيُقام حفل الزفاف المدني في 22 أبريل 2023، في دار البلدية بمدينة لوكسمبورغ. وسيتم الاحتفال بالزفاف الديني في 29 أبريل 2023، في كنيسة القديس تروفيم في بورم-ليس-ميموزا. الأسرتان تشتركان في سعادة الزوجين من خلال إحاطتهما بعاطفتهما". تم إصدار صورة رسمية للأميرة ألكسندرا ونيكولاس مع البيان، تُظهر الزوجين السعداء وهما يقفان معاً.

الأميرة ألكسندرا وخط الخلافة


الأميرة ألكسندرا هي الابنة الوحيدة للدوق الأكبر هنري والدوقة الكبرى ماريا تيريزا. هي حالياً السابعة في خط خلافة العرش، بعد شقيقها الأكبر الدوق الأكبر بالوراثة غيوم، وابنيه الأمير تشارلز البالغ من العمر عامين، وابنه الوليد حديثاً الأمير فرانسوا، ثم شقيقها الأكبر الأمير فيليكس، وابنته البالغة من العمر 8 سنوات، الأميرة أماليا وابنه الأمير ليام البالغ من العمر 6 سنوات. بعد ألكسندرا هو شقيقها الأصغر، الأمير سيباستيان.

من هو نيكولاس باغوري زوج الأميرة ألكسندرا؟


شارك رجال القصر قليلاً من خلفية نيكولاس عندما أعلنوا خطوبته على ألكسندرا في الخريف. نشأ نيكولاس في بريتاني بفرنسا ودرس العلوم السياسية والكلاسيكيات، قبل أن يواصل مسيرته المهنية في المشاريع الاجتماعية والثقافية. لا يزال من غير الواضح متى بدأت علاقة الزوجين، أو المدة التي قضاها معاً قبل الزواج.

حضور الدوق الأكبر هنري والدوقة ماريا تيريزا حفل تتويج الملك تشارلز


من حفل زفاف ابنتهما المزدوج إلى حفل تتويج أجنبي، يعيش الدوق الأكبر هنري والدوقة الكبرى ماريا تيريزا ربيعاً مزدحماً، حيث من المقرر أن يحضر الزوجان الملكيان حفل تتويج الملك تشارلز والملكة كاميلا في لندن يوم 6 مايو، لينضما إلى أفراد آخرين للعائلات المالكة من السويد والدنمارك وإسبانيا واليابان وغيرهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»