السديس يعلن نجاح خطة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في العشر الأوائل من رمضان

السديس يعلن نجاح خطة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في العشر الأوائل من رمضان - الصورة من pexels
السديس يعلن نجاح خطة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في العشر الأوائل من رمضان - الصورة من pexels

نجحت رئاسة شؤون الحرمين في تحقيق مستهدفاتها خلال العشر الأوائل من شهر رمضان المبارك لعام 1444 هجريا، نظير ما شهدته من استقبال للزوار والمعتمرين خلال تلك الفترة حيث استقبل الحرم المكي منذ بداية شهر رمضان المبارك ما يقارب 9.3 مليون معتمر ومصلي.

نجاح خطة رئاسة شؤون الحرمين

خلال موقع الرئاسة الرسمي أعلن الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن الحرمين الشريفين شهد مستوى عالي من التميز في تقديم الخدمات الميدانية والإدارية بفضل الجهود المبذولة والدعم المقدم من القيادة الرشيدة.

واسترسل "السديس" موضحا أن الرئاسة شهدت نقلة نوعية في مستوى الخدمات البشرية والتقنية، مما نتج عنها تحقيق عنصر رضا ضيوف الرحمن عن خدمات المنظومة، وحرص الرئيس العام على أن يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وتابع السديس كلمته موصيا منسوبي الرئاسة على الاستمرارية في بذل الجهود لضمان أعلى مستويات الخدمات للزوار والحجاج والمعتمرين، ولم يغفل السديس عن تثمين جهود الجهات الأمنية المشاركة في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين، التي حرصت على توفير عنصر الأمن والسلامة للزوار، وخلال اجتماعه مع مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي، ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح بن عواض الجابري، وقائد القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة العميد الدكتور فواز بن عبدالواحد المتيهي، أوصى "السديس" بضرورة تعزيز التنسيق القائم بين الرئاسة والأمن بالشكل الذي يوفر في النهاية خدمات متكاملة لضيوف الرحمن خلال شهر رمضان.

كما أشاد الرئيس العام بإنجازات كل من وكالة الشؤون التنموية والخدمات المساندة، ووكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية، ووكالة الحوكمة والشؤون القانونية، خلال شهر رمضان المبارك.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر